خالد صلاح

الأزمة المالية تمنع الزمالك من ضم الدبابة الكاميرونية لخلافة مصطفى محمد

الخميس، 08 أبريل 2021 08:00 ص
الأزمة المالية تمنع الزمالك من ضم الدبابة الكاميرونية لخلافة مصطفى محمد الكاميروني لياندر تاوامبا
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منعت الأزمة المالية الحالية مسئولي نادي الزمالك، من الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي التعاون السعودي، لضم المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا بناء على ترشيح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للزمالك والسابق لفريق التعاون.
 
ويرتبط تاوامبا بعقد مع التعاون ممتد حتى نهاية يونيو 2022 ولا يوجد أي شروط جزائية في عقده لذلك سيكون رحيله بموافقة النادي السعودي، ورشحه الفرنسي كارتيرون للانضمام للفريق الأبيض لتعويض رحيل مصطفي محمد بعد إعارته لصفوف جالاتا سراي التركي.
 
وبخلاف القيمة المالية الكبيرة التي سيحددها نادي التعاون لرحيل تاوامبا سيكون هناك عقبة أخري أمام الزمالك لضم النجم الكاميروني وهى راتبه السنوي الضخم والذي يصل مع التعاون إلى 3 مليون دولار وهو ما وجدته إدارة الزمالك يصعب عليها توفيره في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليا.

ودخل العديد من المهاجمين دائرة الفرنسي باتريس كارتيرون المير الفني لنادى الزمالك، للتعاقد مع أحدهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم الأبيض في الموسم المقبل.

وعانى نادي الزمالك هجوميا بشكل كبير، منذ رحيل مصطفى محمد عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة إلى جالاتا سراي التركي حتى نهاية الموسم المقبل.

وحاول الزمالك تعويض رحيل مصطفى محمد بالتعاقد مع مروان حمدى، مهاجم مصر المقاصة في يناير الماضي، بالإضافة إلى التونسي سيف الدين الجزيري الذى يفقد خدماته في البطولة الأفريقية بسبب عدم أحقيته في القيد بعد مشاركته مع المقاولون في الكونفدرالية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة