خالد صلاح

9 نصائح لاختيار فساتين البرايدز ميد.. خليهم يختاروا التصميم وبلاش خناقات

الخميس، 08 أبريل 2021 06:00 ص
9 نصائح لاختيار فساتين البرايدز ميد.. خليهم يختاروا التصميم وبلاش خناقات اختيار فساتين البرايدز ميد
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البرايدز ميد" أو وصيفات العروس مصطلح يطلق غالبًا على صديقات العروس، وبمجرد أن تحدد العروس موعد زفافها، تبدأ صديقاتها فى رحلة البحث عن فساتين تناسب الحفل، وتتفق العروس ووصيفاتها على لون الفستان وتصميمه، فغالبًا ما ترغب العروس فى جعلهن يرتدين لون معين يناسب تنسيقها ليومها الكبير.

ولكن قبل اختيار فساتين البرايدز ميد المناسبة، عليك جعل الأمور ممتعة لكل الأطراف، وربما تحتاجين للتخلى عن سيطرتك بعض الشئ وترك تفاصيل الفستان لصديقاتك، وفى هذا التقرير يوضح موقع "little wedding guide" بعض النصائح التى قد تحتاجينها عند اختيار فساتين البرايدز ميد لصديقاتك:

- لا تتشبثى بلون محدد:

نعم  قد يظهر اللون الغامق في الصور لوصيفات العروس بشكل أنيق، ولكن هذا لا يعني أن تدرجات الألوان الأخرى، أو الفساتين ذات الدرجة الفاتحة المختلفة لن تبدو بنفس الجودة، بل قد تبدو في الواقع أكثر أناقة، ولا تنسى أنه يجب عليك اختيار ألوان تساعد وصيفات العروس على ارتدائها فى أكثر من مناسبة.

فساتين وصيفات العروس
فساتين وصيفات العروس

-  الأقمشة والستايل التى تخص فساتين البرايدز ميد:

 يجب ألا تتنافس فساتين وصيفات العروس مع ثوبك الخاص، لذلك من الجيد اختيار الأقمشة الرقيقة والتصميمات البسيطة، والاستثناء الوحيد لهذا سيكون في حالة حفل الزفاف ذو الطابع الخاص، حيث تحاولين ربط كل شيء معًا للحصول على مظهر معين، مثل حفلات الزفاف بالطابع القديم، أو حفلات الزفاف على الشاطئ.

- اتركى الخيار لوصيفاتك:

دعى وصيفات الشرف الخاصة بك يختارن فساتينهن الخاصة، وما عليك سوى إرسال الألوان التى تريدينها، وبعض الأفكار العامة حول أنواع الفساتين التي يجب البحث عنها، واتركى الباقي لهن.

فساتين الوصيفات
فساتين الوصيفات

- الزهور مع فساتين البرايدز ميد:

إذا تم السماح لوصيفات العروس باختيار أنماط الفساتين الخاصة بهن، وحتى إذا كانت الألوان للفساتين مختلفة قليلاً، فإن باقات الورد الخاصة بالعروسة الأنيقة هي طريقة رائعة لإضفاء مظهر موحد أنيق حتى مع أنماط الفساتين المختلفة.

فساتين البرايدز ميد
فساتين البرايدز ميد

- فساتين الوصيفات وطبيعة الحفل:

ضعى في اعتبارك الوقت من اليوم والموسم، فإذا كنت تخططين لحفل زفاف في الهواء الطلق على وجه الخصوص، فمن الجيد التخطيط لظروف الطقس القاسية أو سوء الأحوال الجوية في حالة حدوث ذلك، وتأكدى من أن وصيفات العروس سيشعرن بالراحة ليس فقط مع الاستايلات، ولكن مع درجة الحرارة، قد ترغبين في التفكير في الشال أو الأغطية للفساتين فقط في حالة الطقس البارد.

فساتين الوصيفات وطبيعة الحفل
فساتين الوصيفات وطبيعة الحفل

- يجب أن تكون فساتين الوصيفات مريحة:

اجعلي فساتين وصيفاتك في ليلة العمر بحيث تكون عملية، حيث سترغب البرايدز ميد في أن تتمكن من الرقص طوال الليل تمامًا مثلك، فلا تجعليهن يرتدين الفساتين التي تجعلهن غير مرتاحات لفعل ذلك.

فساتين البرايدز ميد
فساتين البرايدز ميد

- الميزانية الخاصة بفساتين البرايدز ميد:

لن يتمكن الجميع من شراء فستان وصيفة العروس بقيمة مرتفعة، لذلك إذا كنتِ تعلمين أن هذا هو الحال بالنسبة لحفل الزفاف الخاص بك، فاختارى بعض الخيارات الأقل تكلفة مقدمًا.

- اختارى من ينوب عنك:

إذا كانت قائمة مهام الزفاف الخاصة بك خارجة عن نطاق السيطرة، فلا تخافى من أن تطلبى من وصيفتك الإشراف على عملية فساتين البرايدز ميد بدلًا منك.

اختيار فساتين البرايدز ميد
اختيار فساتين البرايدز ميد

- تذكرى أن الزفاف هو يوم واحد فقط:

صديقاتك سيبقين معك إلى الأبد، لذلك بدلًا من الانغماس في الخلاف حول فساتين البرايدز ميد، حاولى إيجاد طريقة لتنحية الاختلافات جانبًا، وكونى ممتنة لهذه الصداقات الرائعة التي ستظل معك طوال حياتك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة