خالد صلاح

Top7.. هل انفصلت شيماء سيف وزوجها؟.. وتغريم محمد رمضان 6 ملايين جنيه

الخميس، 08 أبريل 2021 03:00 ص
Top7.. هل انفصلت شيماء سيف وزوجها؟.. وتغريم محمد رمضان 6 ملايين جنيه تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

أثارت الفنانة شيماء سيف الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إلغاء متابعتها لزوجها عبر حسابها على إنستجرام وقيامه أيضا بإلغاء متابعتها، وكتبت على حسابها "كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وكشف المطرب رامى جمال عن تلقية الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بمركز تابع لوزارة الصحة بالقطامية، وأشار رامى إلى أنه أسرع بالحصول على اللقاح لأنه من أصحاب الأمراض المزمنة.

ألزمت المحكمة الاقتصادية الفنان محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان وهو على متن الطائرة التي كان يقودها.

أيدت محكمة جنح مستأنف القاهرة، حكم حبس هدير الهادى صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

انضمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، إلى نادي المليارديرات، بعد ما ارتفع صافي ثروتها لمليار دولار من 780 مليون دولار في أكتوبر الماضى، حسب تصنيف مجلة فوربس العالمية، وبسبب أرباحها من مستحضرات التجميل.

أعلن عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر السابق، ترشحه على منصب العضوية فى انتخابات نادي الزمالك المقبلة، المرجح إقامتها فى القترة من  يوليو حتى أكتوبر المقبلة.

وبحثت الحكومة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لتنظيم احتفالية على أعلى مستوى لافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من المسئولين، إيذانا ببدء العمل الحكومى رسميا من العاصمة الإدارية الجديدة، واختيار أفضل المواقع المناسبة للاحتفالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة