أكرم القصاص - علا الشافعي

استقرار الحالة الصحية لــ دلال عبد العزيز بعد وضعها على الأكسجين

السبت، 01 مايو 2021 12:05 ص
استقرار الحالة الصحية لــ دلال عبد العزيز بعد وضعها على الأكسجين دلال عبد العزيز
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير غانم، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلى حد ما، وهى متواجدة بمستشفى العزل وتتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحالتها، وتم وضعها على جهاز الأكسجين، حيث تعانى من ضيق في التنفس.

ونفى مصدر مقرب من أسرة سمير غانم لـ"اليوم السابع" عن إصابة الفنان الكبير سمير غانم بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هي فقط المصابة بكورونا وموجود داخل مستشفى عزل.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.

وانتشرت شائعات بإصابة سمير غانم بفيروس كورونا ودخل على إثرها إلى أحد مستشفيات العزل مساء أمس الخميس، وهى الشائعة التى نفاها المصدر لـ"اليوم السابع".

وكانت مصادر مقربة لـ "اليوم السابع" أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة