أكرم القصاص - علا الشافعي

منى زكى ومى عمر يختاران زوجا آخر لحماية أبنائهما فى دراما رمضان

السبت، 01 مايو 2021 11:52 ص
منى زكى ومى عمر يختاران زوجا آخر لحماية أبنائهما فى دراما رمضان منى ذكى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تضع الظروف الجميع فى مواقف صعبة خاصة الأمهات اللائي قد يخترن أشياء لا تتوقعها خوفًا على أبنائهن حماية لهم وحفاظًا على حياتهم.
 
وقد شهدت أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc  قيام "هنا" منى زكى باختيار الشيخ "مؤنس" محمد فراج، والموافقة على طلب الزواج منه خوفًا على ابنها "إبراهيم"، لأنه معه الوصاية عليه، ولأنه أخبرها أن طلاقها وقع من "حازم" محمد ممدوح، والعدة انتهت ما دامت أنجبت ابنها "إبراهيم"، وأخبرها أن ترتدى الحجاب لأنها يجب أن تشكر الله، لأنه رد له ابنها، و برغم وجود داخل "هنا" منى زكى عدة صراعات ولكنها وافقت على ذلك أيضًا. 
 
لعبة نيوتن (1)
 
وعند وصول "هنا" منى زكى إلى مصر بصحبة زوجها "مؤنس" محمد فراج وابنها، ذهبت إلى المستشفى للاطمئنان على والدتها، وتفاجأت أختها "يارا" مايان السيد بأمر زواجها من "مؤنس" محمد فراج، وقد علم "حازم" محمد ممدوح بوصول هنا "منى زكى" ليتصل بأختها "يارا" مايان السيد حتى يحاول أن يأتي ليقابلها وقد تكون المواجهة.
 
لعبة نيوتن (2)
 
مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.
 
نسل الأغراب (2)
 
أما في مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة on، قد تمت المواجهة بالفعل وقام "غفران" أمير كرارة بتطليق "جليلة" مى عمر، لأنها أيضًا في موقف لا تحسد عليه، أنه يخيرها بين "عساف" أحمد السقا وبين "غفران" أمير كرارة، وتقوم باختيار "عساف".
 
نسل الأغراب (1)
 
ونعلم بعد ذلك أن سبب اختيارها "لعساف" أحمد السقا، هو أن "غفران" أمير كرارة لن يؤذى أولادها أما "عساف" أحمد السقا، فلن يتورع في قتلهم دون أن يرمش له عين.
 
"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة