أكرم القصاص

الإسكان تحدد 31 مايو آخر موعد للتحويل من مدينة لأخرى لحاجزي الإسكان الاجتماعى

الإثنين، 10 مايو 2021 01:00 ص
الإسكان تحدد 31 مايو آخر موعد للتحويل من مدينة لأخرى لحاجزي الإسكان الاجتماعى إسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت وزارة الإسكان، يوم 31 مايو كاخر موعد بالنسبة لحاجز الإسكان للتحويل من مدينة لأخرى، وخاصة لمن هم خارج الأولوية في المدن التى لا تتوافر بها وحدات سكنية حالياً، أو التي يوجد بها وحدات جار تنفيذها ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمُنخفضي الدخل، بعدد من الإعلانات.
 
و يتم التحويل للعملاء الحاجزين بالإعلانات التالية: (الإعلان الثامن "الكراسة الحمراء/مراحل التشطيب – الزرقاء/تحت الإنشاء" - الإعلان التاسع - الإعلان الحادي عشر - الإعلان الثاني عشر - الإعلان الثالث عشر - الإسكان القومي من 2005 : 2009 - النقابات "محدودي الدخل")، وذلك للتحويل إلى المشروعات المتوافر بها فائض وحدات، على أن تكون الوحدة بنفس السعر (سواء داخل نطاق المحافظة أو محافظة مجاورة للمحافظة المُتقدم عليها).. وكذلك بشرط انطباق شروط الحجز عليهم.
 
 
ويأتى  فتح باب التحويل، استجابة لطلبات المواطنين، ويُعد فرصة نهائية لتمكين أكبر عدد من الراغبين في التحويل، لتقديم "طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية" عبر البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين (https://cservices.shmff.gov.eg)، ويشترط لقبول التحويل، عدم قيام العميل باسترداد مقدم جدية الحجز أو سبق التخصيص له، أو سبق تقدمه بطلب تحويل بالإعلان الأصلي المُتقدم عليه.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة