أكرم القصاص

الزمالك: مكافآت للاعبين وحل أزمة المستحقات المتأخرة حال الفوز على الأهلى

الإثنين، 10 مايو 2021 02:16 ص
الزمالك: مكافآت للاعبين وحل أزمة المستحقات المتأخرة حال الفوز على الأهلى الزمالك
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة برئاسة وإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة مكتملة عقدت جلسة ودية مع لاعبي الفريق في الساعات الماضية، لبث الثقة في نفوسهم، خاصة في ظل تفشى الشائعات التي تهدف لهدم النادي قبل المباريات المهمة والحساسة.
 
وتابع هشام إبراهيم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين: "اتفقنا مع اللاعبين على صرف مكافآت مالية حال الفوز على الأهلى في مباراة اليوم، ووعدناهم بحل أزمة المستحقات المتأخرة، خاصة في ظل تحمل اللاعبين لظروف النادي بكل حب في الفترة الأخيرة".
 
واضاف نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، أن الاجتماع كشف حالة الثقة لدى اللاعبين في قدراتهم على الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، وعزز من ثقة اللاعبين في إدارة ناديهم.
 
وتابع: "استشعرنا من جلستنا مع اللاعبين حجم الثقة بين الفريق والإدارة، ولن ننظر إلى محاولات زعزعة استقرار النادي الذي نعشقه، لأن الكيان هو الباقي واللجان سترحل ويبقى اسم وقيمة الزمالك خالدة، وهدفنا العبور بالنادي إلى بر الأمان، وتسليم النادي إلى مجلس منتخب في الانتخابات المقبلة".
 
وعن تعيين الحكم أمين عمر حكما للقمة التي تجمع الأهلى والزمالد مساء الاثنين، قال نائب رئيس الزمالك: "ثقتنا كبيرة في التحكيم المصري، ولا نطالب سوى بالعدالة، وأتمنى أن تكون قراراتهم في القمة في منأى عن تأثيرات السوشيال ميديا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة