أكرم القصاص

حكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك بطل السوبر الأفريقي على حساب المقاولون

الإثنين، 10 مايو 2021 03:00 ص
حكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك بطل السوبر الأفريقي على حساب المقاولون محمد صبري لاعب الزمالك السابق
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادى الزمالك مكانة رياضية وكروية كبيرة، سواء داخل مصر أو على صعيد دول أفريقيا أو فى مختلف الدول العربية، حيث يعتبر الزمالك هو أحد قطبى الكرة المصرية بالتاريخ والبطولات والإنجازات وما قدمه للكرة المصرية والعربية من نجوم ساهموا فى رفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

وحصل الزمالك على مدار تاريخه على العديد من البطولات، سواء الدورى أو الكأس أو دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية وغيرها من البطولات بمسماها الجديد والقديم، حيث حقق نادى الزمالك عبر تاريخه الطويل منذ تأسيسه عام 1911 وحتى الآن 97 بطولة على مدار 110 سنوات.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية حكاية بطولة زملكاوية، من خلال سرد قصة بطولة كأس السوبر الأفريقي موسم 97 ، والتى جمعت الزمالك بطلا لدوري أبطال أفريقيا بمسماه القديم بطولة الأندية الأفريقية والمقاولون العرب بطل كأس الكونفيدرالية والتي كانت تسمي بكأس الكئوس الأفريقية.

المباراة أقيمت باستاد القاهرة بحضور ما يقرب من 50 ألف متفرج، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح.

نجح لاعبو الزمالك معتمد جمال وقاسي سعيد ومحمد صبري وأحمد الكاس فى إحراز 4 ركلات الترجيح، فيما أحرز كل من هيثم حسين ومحمد العارف ركلتي جزاء للمقاولون وأهدر كل من على عاشور وسعيد سعد ركلتي جزاء ليحصل الزمالك علي لقب السوبر الأفريقي الثاني في تاريخه بعد سوبر 94 الذى أحرزه على حساب الأهلي بهدف أيمن منصور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة