أكرم القصاص

لاعب قصير القامة يسجل هدفا باليد على طريقة مارادونا بكأس العالم.. فيديو

الإثنين، 10 مايو 2021 01:21 ص
لاعب قصير القامة يسجل هدفا باليد على طريقة مارادونا بكأس العالم.. فيديو لحظة تسجيل الهدف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى مباريات الدورى الماليزى هدفا دراماتيكيا على طريقة الهدف الشهير الذى سجل الأسطورة الراحلة دييجو مارادونا الذى سجله فى شباك المنتخب الإنجليزى يوم 22 يونيو في نهائيات كأس العالم 1986، ولكن هذه المرة الهدف فى الدورى الماليزى خلال مباراة بين فريقي إف سى كوالالمبور ويو آى تى ​​إم.

وأنقذ المهاجم شكور آدان، لاعب نادى "يو آي تي ​​إم"، فريقه من الهزيمة بيده العارية، حيث سجل هدف من كرة تلاقها من ضربة ثابتة فى الدقيقة 84، وسجلت اللقطات التى عرضتها "روسيا اليوم" آدان وهو يقفز أعلى من المدافعين وأرسل الكرة نحو الشباك بجزء من يده، ولم يلحظ الحكم المخالفة وسط زحام اللاعبين في منطقة الجزاء.

اللاعب يحتفل
اللاعب يحتفل

 

لحظة تسجيل الهدف
لحظة تسجيل الهدف

 

وانتشرت لقطات الفيديو للهدف على مواقع التواصل الاجتماعي، وشبه الكثيرون الهدف بالهدف الأسطوري لمارادونا بلمسة اليد الشهيرة، والتي اشتهرت بـ "يد الله"، عندما سجل منها الهدف الأول والذى ساهم في فوز الارجنتين بنتيجة 2-1 على المنتخب الإنجليزي "الأسود الثلاثة" في مباراة الدور نصف النهائي من كأس العالم عام 1986.

 

وفى هدف آخر ولكن عابر للقارات، أحرز رورى دونيلي، مهاجم نادي جلينتوران الأيرلندي، هدفا عالميا برأسه، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد دونجانون سويفت، ضمن منافسات الدوري الإيرلندي الشمالي لكرة القدم.

 

وسجل دونيلي هدفا عابرا للقارات برأسه، في الدقيقة 39، بعدما استغل خروج حارس المرمى، الذي حاول إبعاد الكرة برأسه عن منطقة جزائه، لكنها ذهبت عالية بالقرب من نقطة منتصف الملعب، ليرتقى لها دونيلي ويسددها برأسه على بعد 36 مترا، وتتهادى إلى الشباك.

 

وانتهت المواجهة بفوز جلينتوران بهدفين دون رد، حملا توقيع دونيلي، ويحتل فريق جلينتوران، المركز الثالث بعد انقضاء 29 جولة من عمر الدوري، بينما يتذيل دونجانون سويفت الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة