أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 10 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الإثنين، 10 مايو 2021 01:30 ص
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 10 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة موسيمانى وكارتيرون
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 10 / 5 / 2021 بالدوري المصرى، حيث تقام أربع مباريات تجمع الأهلى مع الزمالك وسموحة مع وادى دجلة والجونة مع أسوان وأخيراً البنك الاهلى مع الاسماعيلى فى ختام الجولة الحادية والعشرين للمسابقة.

موعد مباراة الاهلى والزمالك

تقام مباراة الأهلى والزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى في مواجهة مثيرة لحسم صراع قمة الدورى، يدخل الزمالك اللقاء متصدرا جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة،  بعدما خاض 20 مباراة فاز فى 13 وتعادل فى 5 وخسر اثنتين، وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلت شباكه 13، بينما الأهلى فى الوصافة فى المركز الثانى برصيد 40 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأبيض، حيث خاض 18 لقاء فاز فى 12 وتعادل فى أربعة وخسر اثنتين، سجل لاعبوه 34 هدفا واهتزت شباكه بـ13 هدفا.

فاز الزمالك على سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة بالجولة العشرين ورفع الزمالك رصيده للنقطة 44،  أما الأهلى فتغلب على الاتحاد السكندرى بنفس النتيجة فى منافسات الجولة.

موعد مباراة سموحة ووادى دجلة

تقام مباراة سموحة ووادى دجلة في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى بعد الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر وادى دجلة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً، فيما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 26.

موعد مباراة الجونة وأسوان

تقام مباراة الجونة وأسوان فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زهرة الجنوب من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

موعد مباراة البنك الاهلى والاسماعيلى

تقام مباراة البنك الاهلى والاسماعيلى في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الدراويش على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ويحتل البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

 

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة