أكرم القصاص

مصطفى محمد يوجه رسالة بعد هدفيه فى دينزلى سبور: "سنستمر حتى النهاية"

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:30 م
مصطفى محمد يوجه رسالة بعد هدفيه فى دينزلى سبور: "سنستمر حتى النهاية" مصطفى محمد قبل ركلة الجزاء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصري مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراى التركي، عن سعادته بثنائيته في مرمى دينيزلي سبور بالدور التركي، مؤكدا استمرارهم في تقديم العروض القوية خلال المباريات القادمة، ونشر مصطفى محمد مجموعة من الصور له على حسابه بموقع "انستجرام"، وهو يحتضن مدربه فاتح تريم المدير الفني للفريق، ووجه رسالة قائلا: "سنستمر في الدفع حتى النهاية".

مصطفى محمد على انستجرام
مصطفى محمد على انستجرام

 

وقاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه جالاتا سراي التركي لتحقيق فوز عريض على دينيزلي سبور 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "دينيزلي أتاتورك"، فى الجولة 41 وقبل الأخيرة من الدوري التركي للموسم الكروى 2020-21، في المباراة التي تألق خلالها الأناكوندا وجاء بديلا ليسجل ثنائية

مصطفى محمد ومدرب جالطاسرايا
مصطفى محمد ومدرب جالطاسرايا

 

مصطفى محمد ومدربه
مصطفى محمد ومدربه

 

مصطفى محمد قبل ركلة الجزاء
مصطفى محمد قبل ركلة الجزاء

 

وجاءت ثنائية جالاتا سراي الأولى عبر كلا من هليل في الدقيقة 22 وريان بابل من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وقلص نياز الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

 

وجاء مصطفى محمد من على مقاعد بدلاء جالاتا سراي خلال تلك المباراة، وحل بديلا في الدقيقة 57 ليسجل هدفين في الدقيقتين 87 و89 على الترتيب ويتقدم لفريقه 4-1، ويقود عملاق الدوري التركي للفوز بنتيجة عريضة.

 

وأصبح رصيد جالاتا سراي حاليا 81 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق نقطتين بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب الصدارة.

 

ويسعي جالاتا لخطف بطاقة المشاركة فى التشامبزليج حيث يشارك فريقان من الدوري التركي في دوري أبطال أوروبا هما المتصدر والوصيف، ويبدأ صاحب المركز الأول دوري الأبطال من الملحق المؤهل لدور المجموعات، أما صاحب المركز الثاني فيبدأ من الدور التمهيدي الثاني، فيما يشارك صاحب المركز الثالث في الدور التمهيدي الثالث من الدوري الأوروبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة