أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 11 / 5 / 2021

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:22 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 11 / 5 / 2021 محمد أبو جبل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 11 / 5 / 2021 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها عودة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق الي التدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري.

 

أبو جبل يشارك فى تدريبات الزمالك عقب شفائه من كورونا.. وعيد جاهز للمباريات

تواجد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ تمهيدا للانتظام في التدريبات مساء اليوم الثلاثاء، وذلك عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

 

اختبار طبي يحدد مصير مشاركة عبد الله جمعة في تدريبات الزمالك

أكد الدكتور  محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

 

 

 

شفاء محمد أبو جبل من فيروس كورونا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تماثل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، للشفاء من إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد سلبية المسحة التي خضع لها الحارس مؤخرا.

 

إسماعيل يوسف: صفقة زيزو مع الزمالك كانت مفاجأة لي

تحدث إسماعيل يوسف نجم وعضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عن كواليس وأسباب تركه العمل التدريبي والاتجاه للعمل الإداري داخل الزمالك، قائلا: "في موسم 2014 كان الزمالك تعاقد مع 18 لاعبا دفعة واحدة، والإدارة طلبتنى لتولى ملف الإشراف على الفريق، وكان من الصعب أن أرفض نداء الفريق الأبيض".

 

الزمالك يترقب فرمان كارتيرون لحسم صفقة مهاب ياسر

يترقب مسئولو نادي الزمالك، حسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مصير صفقة مهاب ياسر صانع ألعاب فريق إنبي، بعد عرض إسمه على القلعة البيضاء من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

 

الزمالك يحتج ضد الأعداد الزائدة من جماهير الأهلى فى القمة والتنمر ضد شيكابالا

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

 

الزمالك: تصرف شيكابالا رد فعل ويجب معاقبة جماهير الأهلي على استمرار التنمر

علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، على العقوبة التي وقعتها إدارة المسابقات باتحاد الكرة على محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق، بإيقاف مباراتين وغرامة مالية 50 ألف جنية، على خلفية تصرفه خلال استبداله بعد الإشارة إلى حذاؤه رداً على مهاجميه من جماهير الأهلي.

 

إبراهيم عبد الله: شيكابالا بيقول لكارتيرون هجيبها بالشمال..والزمالك بطل الدوري

أعرب إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، عن اندهاشه من القرارات التي وقعتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة على محمود عبد الرزاق شيكابالا كابتن الفريق وذلك بعد إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنية بعد التصرف الذي قام به خلال استبداله في مباراة القمة بالإشارة إلى حذاؤه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة