أكرم القصاص

حسرة وغدر وثأر.. وجوه قدمها أمير كرارة فى 9 دقائق بالحلقة 29 من نسل الاغراب

الأربعاء، 12 مايو 2021 01:00 م
حسرة وغدر وثأر.. وجوه قدمها أمير كرارة فى 9 دقائق بالحلقة 29 من نسل الاغراب أمير كرارة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الفنان امير كرارة من نيل اعجاب متابعى مسلسل "نسل الاغراب" خلال الحلقة الماضية الـ 29 من أحداث العمل، وذلك على مدار 9 دقائق هي مدة مشهده مع أحمد مالك الذى لخص فيه حسرة شخصية غفران الغريب على وفاة نجله سليم "احمد داش"، بعدما ذبحه عساف "احمد السقا".

 

47754-نسل-الأغراب-الحلقة-29-(10)
امير كرارة

 

وهوالمشهد الذى نال إعجاب قطاع كبير من المتابعين ممن أثنوا عليه خاصة مع الانفعالات الذى أظهرها أمير كرارة مع أداءه للشخصية بداية من حسرته أمام عدم قدرته على فعل أي شيء  يعيد ابنه الوحيد للحياة، ثم حديثه لـ أحمد مالك "حمزة" نجل "عساف" الذى كان يعتبره بمثابة نجله ".

 

30825-نسل-الأغراب-الحلقة-29-(8)
غفران الغريب

 

بعد ذلك يأتي عتابه بلهجة يملأها الوعيد لـ حمزة، وهو يحذره مذكراً إياه بأنه ليس ولده وانه نجل عساف الأمر الذى شعر به حينما أتى له إلى السجن، وهدده بالقتل حالة موت فاطمة.

 

38231-نسل-الأغراب-الحلقة-29-(7)
أثناء قتل حمزة

 

كما لم يقف الأمر عند ذلك، حيث وصل الأمر لحد الغدر بحمزة بعدما قتله بين احضانه، ليأخذ ثأره وما ان تركه حتى باتت عليه علامات الحسرة ممزوجة بالانتقام مما حصل لولده.

47281-نسل-الأغراب-الحلقة-29-(2)
امير كرارة

 

 
 
مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة