أكرم القصاص

ملخص حلقات اليوم 29 من مسلسلات رمضان 2021

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:00 م
ملخص حلقات اليوم  29 من مسلسلات رمضان 2021 مسلسلات رمضان
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة  29 من مسلسلات رمضان 2021، العديد من التطورات فى الأحداث خاصة أنها الحلقة قبل الأخيرة في شهر رمضان، ونستعرض لكم تفاصيل الحلقة الـ 29 خلال التقرير التالى.

الاختيار 2
 

مواساة زكريا "كريم عبد العزيز"، شقيقه "علي" بعد استشهاد صديقه النقيب عمر القاضى فى الهجوم على كمين البطل 14، ونجاح الأجهزة الأمنية إحباط أكبر عملية إرهابية استهدفت مباراة كرة القدم للمنتخب المصرى فى بطولة الأمم الأفريقية باستاد القاهرة الدولى، وذلك من خلال تفجير الاستاد باستخدام طائرات درون تم تجهيزها لحمل المواد المتفجرة.

نسل الأغراب
 

تحضر جليلة جنازة ابنها سليم بفستان الزفاف بعد طلاق عساف لها وتحاول رؤية جثمان ابنها ولكن سعادة وغفران يمنعانها، وعندما تعود إلى منزل أخيها علي الغريب "دياب" وتخبر علي وخالتها نجاة "فردوس عيد الحميد" بقتل عساف لابنها سليم "أحمد داش".

 

هجمة مرتدة
 

الحلقة لقاء رفعت المسيرى "هشام سليم" وقائده كمال أبو رية بالمخابرات العامة المصرية، أكد فيه الأخير أن هناك أكثر من 70 شخصية دخلت الأراضى المصرية سيكونون محل مراقبة طوال الوقت، حيث إنهم تابعون لأنظمة كثيرة، كما أكد كمال أبو رية أن نزول الجيش بسرعة جنب البلاد حربا أهلية.

 

موسى
 

إنقاذ حلاوتهم – سمية الخشاب، لأطفالها الأربعة، وذلك بعد اندلاع حريق القاهرة، واندلعت النيران في سوق باب اللوق وفي منزل حلاوتهم وموسى – محمد رمضان.

وقامت حلاوتهم بإلقاء أطفالها الرضع الأربعة من بلكونة منزلها لتلتقطهم الخادمة الخاصة بها في البلكونة المواجهة لها على الطرف الآخر من الشارع، وبعد أن أنقذتهم لم تستطع حلاوتهم الوقوف، حيث انهارت بها البلكونة.

 

لعبة نيوتن
 

تذهب الشرطة لـ "هنا" منى زكي، وألقوا القبض عليها لأن مصنع العسل شريكة فيه أيضا، فيما اتصلت الخادمة التى ترعى "إبراهيم" ابن "هنا" و"حازم"، بـ"مؤنس" محمد فراج، وأخبرته بأنها تريد السفر ولا تعرف أين تترك الطفل، ليخبرها بأنه سيأتى لأخذه، وينجح بالفعل فى الحصول عليه، وقام بإجراء اتصال لحجز تذكرتين على أمريكا، فى محاولة أخذ الطفل معه إلى أمريكا، خاصة أن لديه جواز سفر يحمل اسمه.

 

النمر
 

اكتشف النمر "محمد إمام" خيانة عامر له "أحمد عبد الله محمود" وواجهه بما عرف، ولم ينكر ذلك وأقر أنه خانه لمن دفع أكثر ورفع المسدس فى وجه النمر ليقتله ولكن فداه صديقه "سكلانس"، الذى أخذ الرصاصة مكانه ومات على الفور، وكانت الأغنية بمثابة رثاء من النمر لصديقه سكلانس.

 

حرب أهلية
 

هجم عدد من الشباب على تمارا - جميلة عوض وأروى جودة - فريدة أمام منزل مريم- يسرا، وقاموا بتشويه تمارا فى وجهها بالسكين، ويعد هذا فخا جديدا من يوسف - باسل خياط للانتقام من يسرا بعد دخول شقيقته السجن والوقوع بها بدل من تمارا، وطلاق فريدة - أروى جودة إجبارى وحصولها على 5 ملايين جنيه مؤخر صداق.

 

اللى مالوش كبير
 

تحدث الخديوى مع عطوة صديق مالك ليبلغه أن مالك جاءت له رسالة وتركه وذهب خلفه، وأنه وجد موبيل مالك أمام باب منزله ومعه رسالة أن الخديوى يفتح "الواتس آب" ليعرف يعرف مين قتل شقيقة ليجد رسالة من مينا "محمود حافظ".

ذهب الخديوى سريعا إلى مينا ورفع السلاح في وجهه واتهمه بقتل مالك ليغضب الخديوى ويقول له دافع عن نفسك ليقول له: "اقتلني ياخديوي طالما شاكك في صاحب عمرك، وأنه السبب في قتل أخوك"، ليطلق عليه الرصاص ويقتله ويدخل حمزة الخائن ويقول "مينا اللي خان وغدر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة