أكرم القصاص

المصريون يرفعون شعار "الالتزام قبل الاحتفال".. تشديد إجراءات كورونا الاحترازية بالمحافظات.. غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ.. وقف الرحلات النيلية ومنع زيارة المقابر .. السماح لرحلات الغوص فى البحر الأحمر.. صور

الخميس، 13 مايو 2021 03:30 م
المصريون يرفعون شعار "الالتزام قبل الاحتفال".. تشديد إجراءات كورونا الاحترازية بالمحافظات.. غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ.. وقف الرحلات النيلية ومنع زيارة المقابر .. السماح لرحلات الغوص فى البحر الأحمر.. صور المصريون يرفعون شعار الالتزام قبل الاحتفال
المحافظات – السيد فلاح – إبراهيم سالم - جاكلين منير- عماد عرفة – عبد الله صلاح– أحمد مرعى- إيمان مهنى - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جولات مستمرة وإجراءات مشددة لمواجهة فيروس كورونا، حيث حرص المحافظون بالأقاليم المختلفة على المتابعة الميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية وقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق الحدائق والمتنزهات والكورنيش بمدن المحافظات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة المواطنين، وشكلت المحافظات غرف عمليات للمتابعة الدورية إلى جانب انتشار المحافظون ورؤساء المدن والأحياء بالشوارع بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لرصد أية مخالفات.

محافظ القليوبية يتابع غلق حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل ببنها

فى البداية أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة تفقد خلالها إغلاق الكورنيش والحدائق والمتنزهات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، بمدن بنها وكفر شكر والقناطر الخيرية وحي غرب شبرا الخيمة، وذلك في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأشاد محافظ القليوبية، بالتزام المواطنين وعدم التواجد بالشواطىء والحدائق خلال أعياد شم النسيم، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

وأكد محافظ القليوبية، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى مراكز المحافظة، لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية خلال احتفالات عيد الفطر المبارك للحد من انتشار فيروس كورونا، مشددا على متابعة رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة، مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.

فيما انتشرت صور البهجة والسعادة بشوارع القليوبية وكورنيش النيل ببنها، عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، حيث انتشر أعداد من المواطنين لالتقاط صور السيلفي التذكارية بهذه المناسبة السعيدة، إلي جانب التزلج وركوب الدرجات علي كورنيش النيل ببنها.

وكان اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، يرافقه اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس على عبد الستار، رئيس مدينة بنها، والعميد أمجد محفوظ، مدير مرور القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وسط إجراءات إحترازية ووقائية.

ووجه محافظ القليوبية التهنئة لجموع الشعب المصري عامة، وأبناء القليوبية خاصة بمناسبة العيد المبارك، أعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات، متمنيًا أن تنعم بلادنا بالأمن والإستقرار في ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

غلق الشواطئ  والمتنزهات بالغردقة والسماح لرحلات الغوص والسنوركلينج

وفى البحر الأحمر نفذت المحافظة تعليمات مجلس الوزراء بغلق الشواطئ العامة والمتنزهات خلال أيام عيد الفطر المبارك للحد من انتشار فيروس كورونا كإجراء احترازى.

وخصصت إدارة مرور البحر الأحمر برئاسة العميد حسام كمال الدين، مدير ادارة مرور البحر الأحمر، لجانًا للمرور على الشوارع المؤدية إلى الشواطئ العامة لعدم توقف السيارات عليها وتأكيدًا لغلقها.

كما نشرت مديرية أمن البحر الأحمر رجال الأمن بالقرب من الشواطئ لمنع تواجد المواطنين بالقرب منها والسماح بالسيارات بالسير أمامها دون توقف.

من جانب آخر أكدت إدارة محميات البحر الأحمر على تعليمات وزيرة البيئة بغلق شواطئ المحميات مع السماح للنشات السياحية والمراكب بالرحلات البحرية المختلفة، حيث أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة تعليماتها بإغلاق المحميات الطبيعية المركزية، بالإضافة إلى منع الزيارة للرحلات والتجمعات وسائل النقل العامة أو اتوبيسات الرحلات بمحميات البحر الاحمر خلال إجازة عيد الفطر المبارك تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بكل أنحاء البلاد.

وأكدت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، على استمرار العمل والسماح بمحميات البحر الأحمر بالزيارات لمراكب الركوب بالأجر والنزهة الخاصة والسفاري لتنفيذ رحلات الغوص والسنوركلينج بالإضافة إلى الزيارات الأرضية بوسائل النقل الخاصة وزيارات الأفواج السياحية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية من قبل شركات السياحة المنظمة.

اخلاء-كورنيش-الإسكندرية
اخلاء-كورنيش-الإسكندرية

غلق المتنزهات والحدائق ومنع التجمعات بالإسماعيلية

وفى الإسماعيلية تم غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ والأندية أمام المواطنين، تنفيذَا لقرار مجلس الوزراء لمواجهة كورونا، كما تم منع أى احتفالات أو تجمعات للمواطنين.

 

رئيس مدينة أشمون يتفقد غلق الحدائق والمنتزهات

وفى المنوفية، قام المهندس سامي سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون بجولة صباحية تفقدية بأشمون والوحدات المحلية القروية، وخلال جولتة تابع سير الأعمال والتأكد من تواجد النوبتجيات في أول أيام عيد الفطر المبارك وانتظام العمل بها بشكل جيد، وتفقد مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الطبية.

كما قام سرور، بالتأكد من غلق جميع الحدائق والمتنزهات وقاعات الأفراح والقري السياحية، والتأكد من عدم وجود أي تجمعات أو مظاهر إحتفالات علي الشواطي وأفرع النيل بأشمون، وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، وطبقًا تعليماته المشددة بالتواجد الميداني بالشارع خلال أيام عيد الفطر المبارك لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بكل حسم لمنع أي مظاهر للاحتفال وكذا التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبمنتهى الحزم خاصة في الأماكن العامة والكافيهات والمواقف والتشديد بارتداء الكمامات الطبية للحد من فيروس كورونا حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين.

وأكد سرور أنه تم التنبية علي  نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة دورية من خلال شن الحملات الصباحية والمسائية للتأكد من عدم وجود أي فاعليات أو تجمعات طوال أيام عيد الفطر المبارك ، مؤكداً إن الحملات مستمرة على الأسواق بشكل يومي، وأن لا تهاون في تطبيق العقوبات على المخالفين للإجراءات الاحترازية، خاصة في تلك الفترة الحرجة لمنع تفشي فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بمركز أشمون.

189329-جانب-من-الحدائق-الخالية-من-المواطنين
189329-جانب-من-الحدائق-الخالية-من-المواطنين

 

محافظ الشرقية يشدد على تنفيذ قرار غلق الحدائق والمتنزهات والمحال التجارية

وفى الشرقية تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء تنفيذ قرار الغلق الكامل للحدائق والمتنزهات العامة خلال إجازة عيد الفطر المبارك للحد من التجمعات وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من الاصابة بفيروس كورونا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء فى هذا الشأن ولمواجهة تداعيات الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ قرار الغلق الكامل للحدائق والمتنزهات وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية للمرور الدائم والمستمر على مدار اليوم للتأكد من تنفيذ قرار الغلق أمام المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا على استمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولا بأول لخلق جو بيئى وصحى للمواطنين.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بعدم الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا، والتطبيق الحاسم للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروس والتغلب عليه.

 

إغلاق شواطئ الإسكندرية وإخلاء الكورنيش من التجمعات 

وشهدت محافظة الإسكندرية تنفيذ قرارات مجلس الوزراء خلال عيد الفطر المبارك، بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة كورونا بغلق الحدائق والمتنزهات العامة والشواطيء ومنع إقامة أى احتفالات أو فاعليات جماهيرية خلال أيام العيد.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة التنفيذية وجميع القطاعات الخدمية والمرافق، وذلك لاستقبال عيد الفطر المبارك. مؤكدا علي تكثيف الحملات المفاجئة للتأكد من تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء الأخيرة بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة كورونا.

وأصدر الشريف تعليماته لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لغلق الحدائق والمتنزهات العامة والشواطيء ومنع إقامة أى احتفالات أو فاعليات جماهيرية خلال أيام العيد. والاستمرار في الحملات اليومية علي المقاهي والكافيهات والمطاعم والمولات ودرو السينما والمسارح وما يماثلها لمتابعة الإلتزام بمواعيد الغلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً. مشددا عليهم بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وشدد محافظ الإسكندرية علي تكثيف الجولات الميدانية للتصدي بكل حزم وقوة لمحاولات البناء المخالف، ومنع استغلال المخالفين لأيام العطلات بالعيد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

 

الأقصر تمنع زيارات المقابر وتغلق أبوابها أمام المواطنين 

وفى الأقصر قاد رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بالاشتراك مع مركز شرطة إسنا، اليوم الخميس، بقيادة إبراهيم عبده نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، حملة مكبرة للمرور على المقابر وكورنيش النيل والحدائق والمنتزهات العامة، للتأكد من خلوها من المواطنين فى أول أيام عيد الفطر المبارك .

وكثفت قوات الأمن بقيادة اللواء عبد المجيد رضوان، مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والعميد محمد أبو عايد، مأمور مركز شرطة إسنا، من تواجدها على كورنيش النيل والحدائق والمنتزهات العامة فى مدينة إسنا، وأغلقت المداخل بالحواجز والمتاريس لمنع دخول المواطنين إليها.

ومنعت قوات الأمن أعداداً كبيرة من الأهالى من التوافد على المقابر والمدافن، لمنع زيارات وتجمعات المواطنين إليها وغلق مداخلها أيضاً، وذلك تجنباً لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، يأتى ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث شارك بالحملات ومختار عبد المنعم مدير قسم الإشغالات بالمركز ومسئول رخص المحلات، والنقيب محمود صقر معاون مباحث المركز.

وفى مدينة أرمنت تابع العميد عبد الله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، حملات منع زيارات المقابر لكافة المواطنين، حيث أنه تقرر أن يتم غلق المقابر بمركز ارمنت وجميع القرى التابعة له، بدءا من ليلة العيد وخلال أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى إشعار آخر، حيث يأتى ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد العميد عبد الله عاشور، على أن المقابر ستكون مفتوحة فقط أمام حالات الدفن للمتوفين مع منع الأعداد الكبيرة، منوهاً على أنه تم التنبية على الجميع بالتنسيق مع إدارة الأوقاف فى جميع المساجد عقب كل صلاة بمنع زيارة المقابر خلال أيام العيد.

 

أسوان تلتزم بإغلاق الحدائق ووقف الرحلات النيلية

وفى أسوان شهدت المحافظة، التزاما كاملا بقرارات إغلاق الحدائق والمتنزهات خلال عيد الفطر المبارك فى أول أيامه، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

كما شهدت المحافظة، تنفيذ قرار محافظ أسوان بوقف الرحلات النيلية التى اعتاد المواطنون عليها خلال العيد والمناسبات وتعد من أبرز المقاصد بالنسبة للأسر والعائلات خلال العيد.

فى السياق، أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال عيد الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فيما يخص الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وقال محافظ أسوان، لـ"اليوم السابع"، إنه أعطى توجيهاته المشددة لكافة الجهات المعنية لتنفيذ هذه القرارات بكل جدية وحزم وذلك من خلال المتابعة الميدانية والحملات المستمرة لمنع وحظر أى تجمعات سواءً فى الأماكن المفتوحة أو المغلقة، موضحاً أنه سيتم تلقى أى بلاغات عن أى تجمعات أو مخالفات لهذه القرارات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

وأوضح اللواء عطية، بأنه يتوازى مع ذلك التشديد غلق الحدائق العامة والمتنزهات والملاهى والمولات والكافتيريات والكافيهات العامة، وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء، مع تعليق الرحلات النيلية ، وكذا الحد من ظاهرة زيارة المقابر خلال فترة عيد الفطر المبارك بحيث يتم تعميم ذلك على مستوى المراكز والمدن بالتنسيق مع اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان لمنع أى اختلاط أو تزاحم والقضاء على بؤر التجمعات.

 

استمرار إغلاق الحدائق ببورسعيد

وفى بورسعيد خلت الحدائق من الأهالي، بسبب إغلاق الحدائق والمتنزهات والشواطئ ضمن إجراءات رئاسة مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفى سياق مختلف، كان قد أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صلاة عيد الفطر فى مسجد "أم القرى" بنطاق حى الضواحي، ثم افتتح بعدها أعمال تطوير منطقة السيدة نفيسة، وذلك فى حضور اللواء ناصر حريز، مساعد زير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

غلق جميع حدائق ومتنزهات كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ رصدت عدسة اليوم السابع، تواجد عدد من الشباب والفتيات والأسر بشوارع كفر الشيخ، للاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، كما رصدت غلق أبواب الحدائق والمتنزهات، وغمر الحدائق العامة بالمياه لمنع تواجد المواطنين.

كما رصدنا خلو الحدائق والمتنزهات من الداخل بالمواطنين، بالإضافة لغلق أبواب حديقة الحيوان بكفر الشيخ، أمام الجمهور، وحضر عدد كبير من الأطفال والشباب والفتيات من قرى مركز كفر الشيخ ظنا منهم أن حديقة صنعاء مفتوحه ، فوجدوها مغلقة، وتواجد على بابها عدد من رجال الأمن وكذلك تواجد عدد من رجال الأمن بالحدائق العامة التي غُمرت بالمياه، تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء بغلق الحدائق والمتنزهات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم، وغلق المتنزهات والحدائق، وعدم السماح بدخولها.

 

استمرار-إغلاق-الحدائق-ببورسعيد-(1)
استمرار-إغلاق-الحدائق-ببورسعيد-(1)

 

استمرار-إغلاق-الحدائق-ببورسعيد-(2)
استمرار-إغلاق-الحدائق-ببورسعيد-(2)

 

استمرار-إغلاق-الحدائق-ببورسعيد-(3)
استمرار-إغلاق-الحدائق-ببورسعيد-(3)

 

إغلاق-شواطئ-الإسكندرية-وخلوها-من-المواطنين-(1)
إغلاق-شواطئ-الإسكندرية-وخلوها-من-المواطنين-(1)

 

إغلاق-شواطئ-الإسكندرية-وخلوها-من-المواطنين-(2)
إغلاق-شواطئ-الإسكندرية-وخلوها-من-المواطنين-(2)

 

إغلاق-شواطئ-الإسكندرية-وخلوها-من-المواطنين-(3)
إغلاق-شواطئ-الإسكندرية-وخلوها-من-المواطنين-(3)

 

إلتزام-السائقين-والركاب-بإرتداء-الكمامات-الطبية-فى-المنوفية
إلتزام-السائقين-والركاب-بإرتداء-الكمامات-الطبية-فى-المنوفية

 

المقابر-مغلقة-فى-مدن-الأقصر-(1)
المقابر-مغلقة-فى-مدن-الأقصر-(1)

 

المقابر-مغلقة-فى-مدن-الأقصر-(2)
المقابر-مغلقة-فى-مدن-الأقصر-(2)

 

المقابر-مغلقة-فى-مدن-الأقصر-(3)
المقابر-مغلقة-فى-مدن-الأقصر-(3)

 

المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(1)
المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(1)

 

المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(2)
المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(2)

 

المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(3)
المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(3)

 

المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(4)
المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(4)

 

المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(5)
المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(5)

 

المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(6)
المواطنين-يلتزمون-بمنع-الاحتفالات-بالعيد-فى-أسوان--(6)

 

تأمين-كورنيش-الإسكندرية-(1)
تأمين-كورنيش-الإسكندرية-(1)

 

تأمين-كورنيش-الإسكندرية-(2)
تأمين-كورنيش-الإسكندرية-(2)

 

حديقة-الطفل-بأشمون-فى-المنوفية
حديقة-الطفل-بأشمون-فى-المنوفية

 

غلق-الشواطئ--والمتنزهات-بالغردقة-(1)
غلق-الشواطئ--والمتنزهات-بالغردقة-(1)

 

غلق-الشواطئ--والمتنزهات-بالغردقة-(2)
غلق-الشواطئ--والمتنزهات-بالغردقة-(2)

 

غلق-الشواطئ--والمتنزهات-بالغردقة-(3)
غلق-الشواطئ--والمتنزهات-بالغردقة-(3)

 

غلق-المتنزهات-فى-أسوان
غلق-المتنزهات-فى-أسوان

 

غلق-جميع-حدائق-ومتنزهات-كفر-الشيخ--(1)
غلق-جميع-حدائق-ومتنزهات-كفر-الشيخ--(1)

 

غلق-جميع-حدائق-ومتنزهات-كفر-الشيخ--(2)
غلق-جميع-حدائق-ومتنزهات-كفر-الشيخ--(2)

 

غلق-شواطئ-الإسكندرية
غلق-شواطئ-الإسكندرية

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(1)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(1)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(2)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(2)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(3)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(3)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(4)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(4)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(5)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(5)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(6)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(6)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(7)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(7)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(8)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(8)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(9)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(9)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(10)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(10)

 

محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(11)
محافظ-القليوبية-يتابع-غلق-حدائق-القناطر-الخيرية-وكورنيش-النيل-ببنها-(11)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة