أكرم القصاص

شاهد نهائى كأس ألمانيا بين بوروسيا دورتموند ولايبزيج على تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 13 مايو 2021 01:36 م
شاهد نهائى كأس ألمانيا بين بوروسيا دورتموند ولايبزيج على تليفزيون اليوم السابع دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، مواجهة نارية أمام نظيره لايبزيج، فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على الملعب الأولمبى فى برلين، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا 2020-2021.

 

بوروسيا دورتموند ولايبزيج
 

وحصل تلفزيون اليوم السابع على حقوق البث المباشر لمباراة نهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألمانى لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

 

لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم بث مباشر دون تقطيع .. اضغط هنا

 
ويقدم "اليوم السابع" خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال تقديم وجبة دسمة عن مشوار الفريقين والطريق إلى المباراة النهائية.
 

بوروسيا دورتموند ولايبزيج

ويدخل دورتموند تحت قيادة مدربه ايدين تيرزيتش، مواجهة الليلة بعدما تخطى ضيفه فريق هولشتاين كيل، الذى ينافس فى دوري الدرجة الثانية الألمانى، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا.

 

في المقابل، تأهل فريق لايبزيج وصيف البوندزليجا هذا الموسم برصيد 64 نقطة، إلى نهائي كأس ألمانيا بصعوبة عقب فوزه القاتل على مضيفه فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون".

 

بوروسيا دورتموند ولايبزيج

وتأهل دورتموند للمباراة النهائية من كأس ألمانيا 9 مرات سابقة فى تاريخه قبل مواجهة لايبزيج الليلة، حيث نجح في التتويج باللقب 4 مرات أعوام 1965، 1989، 2012، و2017، فيما حل وصيفا 5 مرات.

 

بوروسيا دورتموند ولايبزيج

بينما يخوض لايبزيج الذى يقوده المدرب يوليان ناجلسمان، نهائي كأس ألمانيا للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له خوض المباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب أمام بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف دون رد عام 2019.

 

ويسعى ناجلسمان صاحب الـ33 عاما، لقيادة لايبزيج للتتويج بأول ألقابه في كأس ألمانيا قبل رحيله نهاية الموسم الحالي ليقود بايرن ميونخ بدءا من الموسم المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة