أكرم القصاص

تشيلسي يتحدى طموحات ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت، 15 مايو 2021 07:00 ص
تشيلسي يتحدى طموحات ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن، فى السادسة والربع مساء اليوم السبت، مواجهة تشيلسي ونظيره ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى كلا من الفريقان لتحقيق لقب البطولة.

وحقق تشيلسي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مرات من قبل، فيما يخوض ليستر سيتي النهائي الخامس له في تاريخ المسابقة، ولم يسبق له الفوز باللقب على الإطلاق.

وتأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بالفوز بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تخطى ليستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في نفس الدور.

وتأتي مباراة اليوم بين الفريقين قبل 3 أيام على مواجهة أخرى تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، وستكون المواجهة نارية بينهما في ظل اشتعال المنافسة على انهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب والتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الموسم الرائع الذي يقدمه الفريقان تحت قيادة الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، وبراندن رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي.

ويعتمد توخيل في تشكيل تشيلسي اليوم على مهاجمهيه الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتز، في حين سيكون الثنائي كليتشي إيهياناتشو وجيمي فاردي فرسي الرهان لرودجرز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة