أكرم القصاص

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتقاسم الصدارة مع هارى كين

الأحد، 16 مايو 2021 10:00 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتقاسم الصدارة مع هارى كين محمد صلاح يحتفل مع أليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى 2020-2021، متساويا مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام، وأصبح فى رصيد كل منهما 22 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول المثير ضد مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

E1h9svJWUGAarmm
محمد صلاح وأليسون

 

ووصل محمد صلاح لهدفه الـ97 في الدوري الإنجليزي ليصبح في المركز الثانى بقائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف عبر تاريخ المسابقة بالتساوى مع النجم التوجولى إيمانويل أديبايور، وخلف الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب الصدارة برصيد 104 أهداف.

وأحرز الفرعون المصرى أهدافه الـ 97 فى الدوري الإنجليزي بواقع 95 هدفا مع ليفربول وهدفان بقميص فريق تشيلسي، خلال 156 مباراة خاضها فى البريميرليج.

محمد صلاح لحظة تسجيل هدف التعادل
محمد صلاح

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في البريميرليج ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ونجح هارى كين في تسجيل هدفا هو الآخر اليوم، ساهم في فوز توتنهام علي وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح الصراع مشتعلا بين محمد صلاح وهارى كين على التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يحسم الصراع في الجولتين المتبقيتين في المسابقة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، ثم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، في المركز الرابع برصيد 17 هدفا.

ويأتي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، في المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا متفوقا على باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد برصيد 15 هدفا.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة