أكرم القصاص

روبرتسون: أي مهاجم في العالم سعيد بهدف أليسون.. ومواجهة بيرنلى صعبة

الإثنين، 17 مايو 2021 06:31 م
روبرتسون: أي مهاجم في العالم سعيد بهدف أليسون.. ومواجهة بيرنلى صعبة روبرتسون وأليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندى روبرتسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن أى مهاجم بالعالم سيكون سعيدا بالهدف القاتل الذى أحرزه أليسون بيكر فى شباك وست بروميتش ألبيون، ليقود الريدز نحو الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالى 2020-2021.

وقال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول: "حصلنا على ركلة ركنية ورأيت أليسون يركض بجانبي وكنت أفكر في أنني لست متأكدًا مما يفعله، أعتقد أن أي مهاجم في العالم سعيد بهذه الضربة الرأسية - إنه أمر لا يصدق".

أضاف لاعب ليفربول "بالنسبة لأليسون بالنسبة لعائلته، ما مر به. عدم القدرة على العودة إلى البرازيل بعد فقدان والده وكل شيء من هذا القبيل، مقدار المشاعر التي ربما شعر بها الرجل طوال الوقت هذا العام بأكمله، والترحيب بطفل صغير في العائلة، إنه أمر لا يصدق".

وواصل روبرتسون قائلا "نحن نواصل القتال حتى آخر لحظة. لقد أتيحت لنا بعض الفرص الجيدة حقًا في الدقائق العشر الأخيرة ولم نتمكن من التسجيل"، مضيفا "لقد أظهرناها في الموسمين الماضيين أكثر بكثير من هذا الموسم. أحيانًا تنتهي الأمور بشكل خاطئ، ولكننا نحاول بقدر المستطاع أن ننهيها بشكل جيد".

وتحدث روبرتسون عن مواجهة بيرنلى المقبلة قائلا "من المهم الآن أن ينصب تركيزنا الكامل على بيرنلي. سنسمح لأليسون بالاحتفال بهدفه لمدة 5 أو 10 دقائق ثم سنطلب منه أن نخرج بشباك نظيفة يوم الأربعاء. الأمر سيكون صعبًا للغاية، خاصة أننا سنلعب في تورف مور وستكون هناك جماهير".

وتابع روبرتسون قائلا "لقد قدم بيرنلي موسمًا جيدًا وقويًا ونحتاج إلى أن نكون في أفضل حالاتنا ونحتاج إلى أن نكون أكثر قدرة على التحمل مما كنا عليه للحصول على النقاط الثلاث. ما زلنا بحاجة إلى ست نقاط لنكون في دوري أبطال أوروبا ومن ثم يمكننا الجلوس والشعور بالارتياح".

وأصبح أليسون بيكر أول حارس في تاريخ نادي ليفربول منذ أن تأسس عام 1892، يسجل هدفًا للنادي في مباراة رسمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة