أكرم القصاص

مدرب صن داونز: من الصعب أن يصمد الأهلي 90 دقيقة في الإياب

الإثنين، 17 مايو 2021 11:07 م
مدرب صن داونز: من الصعب أن يصمد الأهلي 90 دقيقة في الإياب مانجيثي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانكوبا مانجيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، أن الأهلي ليس جيدا في اللعب بأسلوب دفاعي، ولن يستطيع الصمود في بريتوريا لو لعب بنفس الحدة مثلما حدث في لقاء الذهاب، حيث يحل الأهلي السبت المقبل ضيفا على صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز ذهابا بهدفين دون رد.

وقال مانجيثي، خلال تصريحات نشرها soccerladuma: "المشكلة الأكبر هي كيفية تعاملهم مع المباراة في بريتوريا؛ لأنهم لن يستمروا طويلًا إذا لعبوا بنفس القوة التي لعبوها هنا، سيضطرون للعب مباراة هجوم مضاد".

وأضاف: "ولا أعتقد أنهم جيدون جدا في الدفاع داخل وحول منطقة الجزاء عندما يلعبون بعمق شديد في نصف ملعبهم، وهو ما أعتقد أنه جعلنا نمتلك شوطًا ثانيًا أفضل لأنهم لم يضغطوا علينا من القمة".

وتابع: "لقد تراجعوا وأعطونا مساحة أكبر قليلاً للوصول إلى نصف المساحات وخلف لاعب خط الوسط وكذلك بين الخطوط، إنهم ليسوا فريقًا دفاعيًا، فهم عادة فريق هجومي جيد، إذا كان عليهم القدوم إلينا في بريتوريا، فلن أراهم يصمدون 90 دقيقة".

وعن مباراة الذهاب علق: "كما توقعت، كانت دائما مباراة صعبة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن من المؤسف ألا نسجل، لم أر قط فريقا يأتي إلى مصر ويسيطر على الأهلي".

وواصل: "ورؤية الأهلي يلعب في الهجوم المضاد كان أمرًا ممتعًا للغاية بالنسبة لي، لكن هذا كان الشوط الأول، والشوط الثاني لا يزال في جوهانسبرج، بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وحافظنا عليها بشكل جيد للغاية، ولعبنا بشكل جيد جدًا في نصف المساحات، وأجبرناهم على الوقوف في الخلف - لكن للأسف لم ننتهز الفرص التي حصلنا عليها".

وكان النادي الأهلي قد تفوق على صن داونز بثنائية نظيفة حملت توقيع طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في مباراة ذهاب ربع النهائي التي أقيمت في مصر السبت الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مراد على

الفوز لصن داون بإذن الله

إن شاء الله صن داون هيفوز 3 صفر ويرجع الأهلى يجر ثياب الهزيمه وكفايه عليه الفوز فى البطولات المصريه لأن إتحاد أم ترتر تابع للأهلى وعجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة