أكرم القصاص - علا الشافعي

التصريح بدفن جثامين أب وطفليه عثر عليهم مخنوقين وسط الأراضى بساحل دجوى ببنها

الخميس، 27 مايو 2021 07:52 م
التصريح بدفن جثامين أب وطفليه عثر عليهم مخنوقين وسط الأراضى بساحل دجوى ببنها اسعاف - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المستشار عبد الله على رئيس نيابة مركز شرطة بنها بالقليوبية، بدفن جثامين "أب وطفليه"، والذين تم العثور عليهم وسط الأراضى الزراعية، باستراحة لهم بقرية بقطر التابعة لقرية ساحل دجوى التابعة لمركز مدينة بنها، حيث شهدت القرية جريمة قتل بشعة، حيث عثر على الأب وطفليه مخنوقين من الرقبة بواسطة قفل بلاستيكى "أفيز"، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائى تكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث.

وكان قد تم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثث وبيان ملابسات الوفاة وأسبابها، والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث وتكليف البحث الجنائى بكشف غموض الحادث.

وأوضح الجيران والأهالى، أن أحد المزارعين بالقرية عندما كان يقوم برى أرضه الزراعية على نفس "المسقى" التى عليها أرض والد المجنى عليه "الأب"، وجد الأحفاد، وجد المزارع الـ 3 جثث، ففزع وهرع على الفور إلى عمدة القرية الذى أبلغ مركز الشرطة وحضروا على الفور لمكان الواقعة وبدأت أعمال المعاينة ومسح مسرح الجريمة.

وأكد الجيران، أن الأب المتوفى لم يكن له خلافات مع أى من أبناء القرية، وأنه كان يعمل شيفا بأحد فنادق العين السخنة، وكان يقطن هو وأخوته بأحد الشقق المستأجرة بقرية طحلة التابعة لمركز بنها، إلا أنه كان يأتى إلى القرية لزيارة والدته خلال إجازته من العمل.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب وطفليه بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم"، وطفليه "حسام" 10 سنوات، و"سما" 12 سنة، وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها، وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

وقال شهود عيان، إن المجنى عليه كانت هناك خلافات بينها وبين زوجته التى كانت تقيم قبل الواقعة بمنزل أهليتها بمنطقة الفاخورة بقرية طحلة منذ عيد الفطر السابق، مشيرين إلى أن آخر رؤية له كانت عقب صلاة العشاء أمس، حيث كان فى طريقه للمنزل.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائى بالمديرية ومباحث مركز بنها لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجنى عليه وسؤال المشتبه فيهم.

وبمعاينة أجهزة الأمن بإدارة البحث الجنائي ببنها، استبعدت دافع السرقة بالواقعة، حيث تم العثور على متعلقات الأب كاملة وهى عبارة عن حافظة نقود وهاتفه المحمول فى ملابسه ودراجته النارية أمام المنزل محل الواقعة، ولا توجد أية بصمات مختلفة بمكان الواقعة، كما تم التحفظ على موبايل الأب وتفريغه لمعرفة آخر المكالمات التي استقبلها أو أرسلها منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة