أكرم القصاص - علا الشافعي

"معا نتعافى" .. شاهد تطعيم 500 شخص ضد فيروس كورونا بالبحيرة

الخميس، 27 مايو 2021 12:47 م
"معا نتعافى" .. شاهد تطعيم 500 شخص ضد فيروس كورونا بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم المرحلة الثانية من مبادرة "معا نتعافى" بالبحيرة  لتلقى لقاحات فيروس كورونا بالتنسيق مع مديرية الصحة ومؤسسات المجتمع المدنى.
 
وتستهدف المبادرة فى مرحلتها الثانية تطعيم نحو 500 شخص  من المسجلين على  قواعد بيانات وزارة الصحة خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.
 
وقام اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة يتفقد فاعليات المبادرة  بمنطقة أرض المعارض بمدينة دمنهور.
 
ووجه محافظ البحيرة باستمرار فعاليات هذه المبادرة المجتمعية، وذلك لتطعيم أكبر عدد من المواطنين ضد فيروس كورونا، مطالبا مواطنى البحيرة بسرعة تسجيل أسمائهم بقواعد بيانات وزارة الصحة، حتى يتسنى لهم الحصول على اللقاحات من خلال المراكز الطبية المختلفة بالإضافة إلى الفرق الصحية المتنقلة.
 
فيما أكد الدكتورأحمد هواش مدير إدارة دمنهور الصحية، وأحد المشرفين على المبادرة أنه تم الدفع بثلاث فرق طبية متنقلة للمشاركة فى فعاليات هذه المبادرة وتم تخصيص أماكن خاصة للرجال وأخرى للسيدات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مضيفا أن المبادرة شهدت إقبالا شديدا للمواطنين منذ انطلاق التطعيم الأمن ضد فيروس كورونا.
 
فيما أكد الدكتور وليد الشرمة أحد القائمين على تنظيم المبادرة، أنه تم تطعيم نحو 300 شخص من مواطنى محافظة البحيرة  فى المرحلة الاولى للمبادرة بالاضافة الى استهداف 500 شخص فى المرحلة الثانية،مضيفا أن تم التنسيق مع مديرية الصحة لاستمرار فاعليات هذه المبادرة التى سبقتها حملة جماهيرية للتوعية بأهمية  تلقى لقاحات فيروس كورونا وفقا لتوجيهات الدولة فى هذا الشأن.
 

وكانت مدينة دمنهور بالبحيرة قد شهدت  انطلاق مبادرة "معا نتعافى" لتلقى لقاحات فيروس كورونا بالتنسيق مع مديرية الصحة ومؤسسات المجتمع المدنى.

وتوافد مواطنى المحافظة على مركز التطعيم المتنقل بأرض المعارض بوسط مدينة دمنهور لتلقى لقاحات فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة