خالد صلاح

كافاني لاعب شهر إبريل في مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 04 مايو 2021 02:46 م
كافاني لاعب شهر إبريل في مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد, إدينسون كافاني ، ,
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلن الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزالأورجواياني إدينسون كافاني، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أبريل المنتهى.

ونشر حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تغريدة عبر موقع التدونيات القصيرة تويتر فيها: "سهامه لا تخطئ الهدف، إدينسون كافاني أفضل لاعبييونايتد لشهر أبريل".

كافانى
كافانى

 

وتألق الأوروجواني إدينسون كافاني في صفوف فريقه الإنجليزي حيث سجل ‏5 أهداف في 7 مباريات خلال الشهر المنقضي.

وشارك إدينسون كافاني هذا الموسم مع مانشستر يونايتد في 35 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 13 هدفًا في جميع البطولات، من بينها 8 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى سياق مختلف كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن مانشستر يونايتد سيطلب 80 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن نجمه الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف.

ويعيش الدولي الفرنسي أوقات جيدة مؤخرًا، وساعد فريقه على الاقتراب أكثر نحو مجد الدوري الأوروبي، ومع ذلك لا يزال الحديث عن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد أو يوفنتوس واردًا، وتألق الفائز بكأس العالم 2018 مساء الخميس الماضي، وساعد النادي على الفوز على روما 6-2 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقالت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" إن اليونايتد وضع 80 مليون جنيه إسترليني على لاعب خط الوسط المتميز، ولطالما كان حلم ريال مدريد بالتعاقد مع بوجبا، حيث كان زين الدين زيدان من أشد المعجبين بمواطنه.

وتابعت الصحيفة، يوفنتوس يسعي للهجوم على لاعبه السابق رغم رحيل اللاعب 27 عامًا من  تورينو، من أجل أولد ترافورد مرة أخرى في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2016.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة