خالد صلاح

منافس الأهلي.. شالولايل هداف صن دوانز يقترب من حسم جائزة الأفضل فى 2021

الثلاثاء، 04 مايو 2021 02:20 م
منافس الأهلي.. شالولايل هداف صن دوانز يقترب من حسم جائزة الأفضل فى 2021 شالولايل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الناميبي بيتر شالولايل مهاجم فريق صن دوانز، قائمة المرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في جنوب أفريقيا خلال الموسم الجاري 2020-2021.

ووفقا لما نشره موقع " kickoff"الجنوب أفريقي، إن شالولايل مهاجم صن داونز، يعتلي قمة التصويت علي جائزة أفضل لاعب في جنوب أفريقيا هذا الموسم، حيث حصل علي نسبة أصوات 61% حتي الآن.

أضاف، إن شالولايل مهاجم صن داونز البالغ من العمر 27 عامًا، سجل 17 هدفًا وصنع 8  أهداف في 32 مباراة بجميع المسابقات مع فريقه هذا الموسم.

ويعد بيتر شالولايل واحد من أفضل لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي خلال الموسم الحاري، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري المحلي برصيد 10 أهداف، ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي المسابقة.

ويدخل بيتر شالولايل قائمة المرشحين لتدعيم هجوم النادي الأهلي في الموسم المقبل، بتوصية من بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر.

ويأمل بيتسو موسيمانى فى التعاقد مع المهاجم لعلاج العقم التهديفى وعدم استغلال الفرص التى تسنح للاعبين أمام المرمى، وذلك بعدما فشل الكونغولى والتر بواليا فى إثبات جدارته حتى الآن مع الفريق، حيث اكتفى بتسجيل 5 أهداف خلال 22 مباراة بكافة المسابقات مع الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي إصطدم بمنافسه صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020-2021. .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة