أكرم القصاص

هجمة مرتدة.. هل تفلت هند صبرى من إنجى المقدم فى حلقة الليلة وتنجح بمهمتها

الأربعاء، 05 مايو 2021 02:00 م
هجمة مرتدة.. هل تفلت هند صبرى من إنجى المقدم فى حلقة الليلة وتنجح بمهمتها هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الإثارة وصلت لها ذروة أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" فى الحلقة الماضية، وذلك على صعيد أبطاله أحمد عز وهند صبرى من خلال مهمة كل منهما، خاصة مع دينا أبو زيد التى تلعب شخصيتها الفنانة هند صبرى، والتى نجحت خلال الحلقة الـ21 فى فتح خزنة "نازلى" إنجى المقدم، إلا أنها تأخرت أكثر من مرة وهو ما جعل الضابط رامى "نور محمود" يطالبها بأكثر من مرة بضرورة إرجاع الأمور كما كانت.

339509-انجى-المقدم-وهند-صبرى-الحلقة-22
انجى المقدم وهند صبرى الحلقة-22

ومع انتهاء الحلقة الـ21 ظهرت الفنانة إنجى المقدم أثناء دخولها دون الكشف عما إذا كانت علمت بما حدث أم لا وهو ما ستسفر عنه أحداث حلقة الليلة الـ 23 من مسلسل هجمة مرتدة والذى يذاع على شاشة قناة DMC  في تمام الساعة 11 مساء.

242351-هند-صبرى-الحلقة-22
هند صبرى الحلقة 22

فهل تنجح دينا أبو زيد في أصعب مهمة واجهتها حتى الآن خلال مسلسل "هجمة مرتدة" أم أن نازلى ستكتشف أمرها بما لها من خبرة كبيرة ساعدتها على الوصول لما وصلت إليه في عالم الجاسوسية.

218819-هند-صبرى-بالحلقة-22
هند صبرى بالحلقة 22

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

259352-الحلقة-22-هجمة-مرتدة-1
هجمة مرتدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة