أكرم القصاص - علا الشافعي

Crimes of the Future مسلسل يدور فى المستقبل القريب عن التطور التكنولوجى

الأربعاء، 05 مايو 2021 10:00 ص
Crimes of the Future مسلسل يدور فى المستقبل القريب عن التطور التكنولوجى Crimes of the Future
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من فيجو مورتنسن وليا سيدو وكريستين ستيوارت لـ بطولة مسلسل الخيال العلمى الجديد Crimes of the Future، الذى سيقوم بكتابته وإخراجه ديفيد كروننبرج، جنبا مع سكوت سبيدمان وويلكيت بونجوي ودون مكيلار وليهي كورنوفسكي، الذين سيشاركون في بطولة المسلسل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ويعد مسلسل Crimes of the Future هو أول نص خيال علمي أصلي لكروننبرج طرح فى 1999، على أن يغوص Crimes of the Future بعمق في المستقبل غير البعيد، حيث تتعلم البشرية التكيف مع محيطها الاصطناعي، وبالتالي فإن هذا التطور ينقل البشر إلى ما وراء حالتهم الطبيعية، ويغير تركيبهم البيولوجي.

وبينما يتبنى البعض الإمكانات اللامحدودة للنزعة الإنسانية، يحاول البعض الآخر السيطرة عليها، لكن فى كلتا الحالتين، تنتشر "متلازمة التطور السريع" بسرعة.

ومن أهم شخصيات مسلسل Crimes of the Future، هو Saul Tenser فنان محبوب اعتنق متلازمة التطور السريع، حيث زرع أعضاء جديدة وغير متوقعة في جسده، وقام Tenser مع شريكه Caprice بتحويل إزالة هذه الأعضاء إلى مشهد يذهل أتباعه المخلصون في مسرح الوقت الحقيقي، ولكن مع ملاحظة كل من الحكومة والمختصين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة