أكرم القصاص

ارتفاع جديد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تحذر: لا تتعرضوا مباشرة لأشعة الشمس "فيديو"

الخميس، 06 مايو 2021 02:29 ص
ارتفاع جديد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تحذر: لا تتعرضوا مباشرة لأشعة الشمس "فيديو" جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس اليوم الخميس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد  .

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء. وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

درجات الحرارة اليوم الخميس

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.

طقس الجمعة 7 مايو:

اعتبارا من الغد نشهد انخفاضا مؤقتا فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 8 مايو:

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الأحد 9 مايو:

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة

طقس الإثنين 10 مايو:

يشهد الإثنين المقبل انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية ، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، معتدل ليلا على كافة الأنحاء .

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة واضطراب الملاحة البحرية .

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية، عددا من النصائح للمواطنين تزامنا مع الموجة الحارة التى تشهدها البلاد ، كما يلى : عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وعدم ترك أى مواد قابلة للإشتعال مثل زجاجات الكحول فى السيارات وتركها فى درجة حرارة عالية، ويفضل ارتداء ملابس قطنية فضفاضة، والأكثار من تناول السوائل وخاصة المياه بعد الأفطار وخلال فترة الليل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة