أكرم القصاص

كنت ضابطا.. قصة إسبانية قتلت أطفالها وانتحرت ومصرية ماتت بسبب 100 جنيه

الخميس، 06 مايو 2021 09:00 م
كنت ضابطا.. قصة إسبانية قتلت أطفالها وانتحرت ومصرية ماتت بسبب 100 جنيه اللواء أشرف أمين مساعد وزير الداخلية الأسبق
إعداد وتصوير تامر البطريقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج كنت ضابطا، الذي يقدمه اليوم السابع في شهر رمضان، يتحدث اللواء أشرف أمين مساعد وزير الداخلية الأسبق، عن سيرته الذاتية منذ تخرجه في كلية الشرطة 1977.

يقول اللواء أشرف أمين: "بدأت العمل في مجال الأمن العام بقسم شرطة مرسي مطروح لمدة عامان، ثم انتقلت الي مديرية امن الجيزة، وتوليت العديد من المهام في أكثر من موقع، كما عاصرت ثورتي 25 يناير و30 يونيو، كما عاصرت الحدث الأكبر "اغتيال الرئيس السادات"، وما شهدته العقود الثلاث الماضية من تفجيرات وأحداث إرهابية.

وتابع " أمين": مرت بنا الكثير من القضايا والأمور الهامة ومحطات فارقة كان لها تأثير في كيان ووجدان ضابط الشرطة ومنها ما استمر معه مدي الحياة، وهناك قضايا تنطوي على ألغاز احتاجت مجهودات وأفكار معينه للوصول إلى حلها، ومنها قضايا قتل بسبب الخيانة، واخري بدافع نزعة نفسية وكانت لسيدة اسبانية قتلت اطفالها الثلاثة الذين حاولوا الفرار منها والنجاة من بين أيديها وفي النهاية انتحرت بعد أن قتلتهم جميعا بطريقة بشعة.

 

واستطرد "أمين": كانت هناك الكثير من قضايا القتل من أجل المال، ومنها قيام بعض الاشخاص برصد سيدة من السيدات كانت "تعطف" علي بعض الناس بالخير، وبكل غلظه وقسوة يقوم الجناة بتهشيم رأسها من أجل سرقة أموالها التي لم تتجاوز في النهاية 100 جنيه

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة