أكرم القصاص

4 تريندات مكياج هتسيطر على موضة صيف 2021.. الجرافيك أيلاينر الأبرز

الخميس، 06 مايو 2021 08:00 ص
4 تريندات مكياج هتسيطر على موضة صيف 2021.. الجرافيك أيلاينر الأبرز موضة مكياج 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت درجات الحرارة في الارتفاع خلال الأيام القليلة الماضية، وبدأت معه العديد من ملامح الموضة والأزياء في الظهور، وأخرى في الاختفاء، بما يتناسب مع طبيعة الجو والطقس، وتعد إن اتجاهات الماكياج لهذا الصيف تركز كثيرًا على مكياج العيون وتضيء الشفاه، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة " instyle" تريندات المكياج التي من المنتظر أن تسيطر على صيف 2021.

الجرافيك أيلاينر

تحب الكثير من الفتيات رسم أعينهن بالأيرينر مثل عيون القط، ويبدو أن هناك اتجاهًا جديدًا سيظهر في موضة رسم العيون، وهو ما يطلق عليه الجرافيك أيلاينر والذي من المنتظر أن تسيطر على تريندات مكياج تسيطر على 2021، ويمكنك اقتباس بعض الأفكار التي صممتها فنانة المكياج نيكي وولف ليارا شهيدي، من خلال رسم خط نظيف فوق تجعد عينك مباشرة، ثم قومي بتوصيله بالأيرينر.

الجرافيك أيلاينر
الجرافيك أيلاينر

مكياج No-Makeup

احرصي على تبسيط مظهر مكياجك، ويبدو أن هذا هو المبدأ الذي اتبعته فنانة المكياج باتي دوبروف عندما ابتكرت مكياج مارجوت روبي الدافئ والبرونز بإطالة مكياج No-Makeup الذي يسيطر على اتجاهات مكياج ربيع وصيف 2021، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021.

مكياج No-Makeup
مكياج No-Makeup

أيشادو ماط بألوان صيفية

أصبحت الكثير من الفتيات يقضين أوقاتًا طويلة في المنزل، ومثلهن تقضي Tracee Ellis Ross معظم وقتها في المنزل، لكن هذا لم يمنعها من تبني مكياج الصيف، واختارت مظهر ظلال العيون هذا بمساعدة فنان المكياج رومي سليماني على FaceTime، وهو يعتمد على الألوان الماط بألوان صيفية مبهجة.

أيشادو ماط بألوان صيفية
أيشادو ماط بألوان صيفية

أيشادو أرجواني

مكياج العيون الجريء شائع، لكن اللون الأرجواني هو المسيطر على موضة كل شيء هذا العام، ويمكنك اختيار درجات الألوان بداية من الخزامى إلى البنفسجي، حيث تبدو درجات اللون الأرجواني مذهلة على الجميع، وهذا ما لجأت إليه Dua Lipa في مكياج عيونها، حيث اختارت اللون البنفسجي الدخاني كمثال لكيفية دمج اللون في مظهر مكياجك الصيفي.

أيشادو أرجواني
أيشادو أرجواني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة