أكرم القصاص

"المتحدة" تقرر عرض الحلقة 25 من الاختيار 2 بدون فواصل.. القرار ليس الأول بعد عرض الحلقة 5 بدون إعلانات.. الشركة تقدم القيمة والرسالة على أموال الإعلانات.. والقرار يلقى إشادات متابعى الدراما ورواد السوشيال ميديا

الجمعة، 07 مايو 2021 12:35 ص
"المتحدة" تقرر عرض الحلقة 25 من الاختيار 2 بدون فواصل.. القرار ليس الأول بعد عرض الحلقة 5 بدون إعلانات.. الشركة تقدم القيمة والرسالة على أموال الإعلانات.. والقرار يلقى إشادات متابعى الدراما ورواد السوشيال ميديا الاختيار 2
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية تقرر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الأستاذ تامر مرسى، إذاعة حلقة الجمعة 25 رمضان من مسلسل الاختيار 2 بدون إعلانات، وذلك بعد تم عرض الحلقة 5 من المسلسل بدون فواصل إعلانية، وذلك لما تتضمنه الحلقة من أحداث مهمة مرت في تاريخ مصر، في قرار يمثل حرص الشركة المتحدة على الرسالة والقيمة التي تقدمها من خلال أعمالها رغم أن الإعلانات تدير دخلا كبيرا سواء للقنوات أو صناع الأعمال الدرامية.

 

إشادات كبيرة لمتابعى الدراما ورواد السوشيال ميديا بعد قرار الشركة المتحدة بعرض الحلقة 25 بدون إعلانات، في ظل المشاهدات الكبيرة التي حققها مسلسل الاختيار 2 منذ بدء عرضه وحتى الآن، تلك المشاهدات التى تهتم بها الشركات من أجل عرض إعلانات منتجاتهم مقابل أموال كثيرة، لكن المتحدة تضع الرسالة والقيمة في منزلة أعلى وأكبر من الأموال.

 

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعى هذه الدراما الوطنية الاستثنائية، والتي تجسد صورًا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر، وتأتى تلك الحلقة لتشمل أحداثًا مهمة ينتظرها المشاهدون، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

 

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسى، قد قرر إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية. وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوى أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

 

القرار لم يكن الأول لشركة المتحدة إذ قررت في العام الماضى وأثناء عرض الجزء الأول من مسلسل الاختيار، عرض الحلقات المهمة من العمل بدون فواصل إعلانية، ونال القرار إشادات كبيرة في ذلك الوقت سواء من المشاهدين أو النقاد والفنانين.

 

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار 2" القبض على أحد العناصر الإرهابية من القليوبية، بواسطة الرائد أحمد عبد الباسط "عمر مصطفى متولى"، بعدما أسفرت التحريات عن تزويده للتكفيريين في منطقة الواحات بالأكل والمياه، ويخبر الرائد أحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" بذلك، ليرد فايز أن هناك معلومات وصلت بأن هشام عشماوى أرسل عيال مسلحيين وينوون الذهاب إلى كرداسة وإقامة الولاية هناك.

 

يعترف الشخص المقبوض عليه ويعترف بأن هناك عناصر بالواحات يترأسهم تكفيرى جاء من ليبيا يدعى الشيخ حاتم وتعرف على صورة عماد عبد الحميد، ويطلب أحمد فايز من اللواء مراد "ماجد الكدوانى" تجهيز مأمورية كبيرة والتحرك على الواحات، ويخبره مراد بأنه يحتاج بعض الوقت لتجهيز مأمورية كبيرة بهذا الحجم وسيرد عليه خلال الساعات المقبلة.

 

يجتمع أحمد فايز بالمأمورية التي ستتحرك إلى الواحات ويخبرهم بوجود عناصر من تنظيم القاعدة متمركزة في الصحراء الغربية ولا بد من تطهير هذه المنطقة، وتبدأ القوات في التحرك يوم 20 أكتوبر 2017، بقيادة الرائد أحمد فايز والمقدم محمد وحيد حبشى، والمقدم أحمد جاد والعميد امتيار إسحاق، والنقيب أحمد طارق زيدان، والرائد أحمد عبد الباسط محمد، والنقيب كريم فرحات، والرائد محمد عبد الفتاح سليمان، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب أحمد حافظ شوشة، وتنتهى الحلقة بالوصول إلى الواحات قبل بدء العملية.

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة