أكرم القصاص

صالح جمعة يرحل عن سيراميكا نهاية الموسم لأحد الأندية الكبرى

الجمعة، 07 مايو 2021 11:22 م
صالح جمعة يرحل عن سيراميكا نهاية الموسم لأحد الأندية الكبرى صالح جمعة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، أن صالح جمعة سيرحل عن الفريق الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة نهاية الموسم، لتغيير وجهته بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة.

أكد المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن صالح جمعة تلقى عرضا من أحد الأندية الكبيرة، وتوصل لاتفاق نهائي معه، ويتبقى وضع بعض الرتوش النهائية على إنهاء الصفقة.

وفى سياق آخر كشف صالح جمعه أن الأهلي خصم منه ما يصل إلى 5 ملايين جنيه طوال فترة تواجده بالقلعة الحمراء؛ بسبب الخروج عن النص والغيابات عن التدريب والسهر.

وأضاف صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية: تعرضت لأكثر من خصم في النادي الأهلي، ولكن أكبر هذه الخصومات كانت بعد معلومة وردت لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بالسهر في أحد الأماكن.

وتابع لاعب الأهلي السابق أنه في حالة تلقيه عرضا رسميا بالانتقال للزمالك فلن يمانع في ذلك، مؤكدا أن الزمالك هو أحد أقطاب الكرة المصرية واللعب له شرف.

وأكد صالح جمعة أنه عرض على شقيقه عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، الانتقال للأهلي منذ فترة، ولكن شقيقه رفض ذلك، وأكد أنه سعيد بالتواجد في نادي الزمالك.

كما انتقد صالح جمعة، المدير الفني السابق للأهلي رينيه فايلر، ووصفه بالمدرب العنصري، وقال: كان يتعامل معي بشكل سيئ، مضيفا أنه لا دخل له بمشاكل محمود كهربا مع النادي الأهلي، ونصحته بعدم تكرار أخطائي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة