أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا قبل موقعة كامب نو

الجمعة، 07 مايو 2021 09:27 م
تاريخ مواجهات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا قبل موقعة كامب نو برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "كامب نو" في الرابعة والربع من مساء السبت، القمة المرتقبة التي تجمع برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان للفوز في ظل المنافسة الشرسة على اللقب هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تلعب مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد دورا كبيرا فى تحديد هوية الأقرب لحسم لقب الدوري الإسباني، في ظل المنافسة بينهما، ومعهما ريال مدريد.

ويحتل أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميوني، صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 74 نقطة أيضا.

وواجه برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد في 167 مباراة في تاريخهما بالدوري الإسباني، وحقق البارسا الفوز في 75 مباراة، بينما تغلب أتلتيكو مدريد 51 مباراة، وحسم التعادل النتيجة بينهما في 41 مواجهة.

وأحرز لاعبو برشلونة 322 هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد، بينما سجل لاعبو فريق أتلتيكو مدريد في شباك برشلونة 245 هدفًا.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، هو الهدافي التاريخي لمباريات الفريقين في الدوري الإسباني، برصيد 26 هدفا، كما يملك البرغوث 7 تمريات حاسمة ضد الروخيبلانكوس في الليجا.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف للبلجيكي يانيك كاراسكو.

وتأكد غياب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، بعدما اعترض على التحكيم بشكل غير لائق فى مباراة غرناطة الأخيرة، والتي خسرها البلوجرانا بنتيجة 1-2، مما دفع حكم اللقاء لطرده وإيقافه مباراتين، الأولى ضد فالنسيا والثانية أمام أتلتيكو مدريد.

ولم يسبق لأتلتيكو مدريد في عهد دييجو سيميوني أن فاز في ملعب "كامب نو" على برشلونة من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة