أكرم القصاص

الأهلي يستعد اليوم لقمة فض صراع صدارة الدوري مع الزمالك

السبت، 08 مايو 2021 06:30 ص
الأهلي يستعد اليوم لقمة فض صراع صدارة الدوري مع الزمالك الاهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري، يوم الإثنين المقبل، حيث فضّل الجهاز الفني دخول معسكر مغلق مبكرا؛ من أجل زيادة التركيز قبل مواجهة القمة، كما حدث في مباراة الزمالك الماضية، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تهيئة لاعبيه نفسيا وذهنيا بشكل جيد من أجل تقديم مستوى قوي في لقاء القمة، باعتبارها مباراة فارقة في مشواره الدوري، وستساهم نتيجتها في حسم صدارة الدوري بشكل كبير، حيث إنها مباراة بـ6 نقاط وفوز الأهلي فيها سيمكنه من اعتلاء القمة بعد الفوز بباقي مؤجلاته.
 
وفي شأن جديد، أوضح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا في مباراة الاتحاد السكندري، مشيرا إلى أن استبدال أيمن أشرف جاء من أجل تجهيزه قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري كونه عائدا من الإصابة، وأيضا مباراتا صن داونز في ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.
 
وأشار إلى أن استبدال محمد هاني بمباراة الاتحاد جاء حفاظا على اللاعب من الإيقاف بسبب الإنذارات، موضحا أن صلاح محسن حصل على فرصته ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذي ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج.
 
وكشف أسباب عدم البدء بمحمد شريف منذ بداية المباراة، مؤكدًا أن الأمر يعود لرؤية فنية تخص برنامج مباريات الفريق الذي يشهد ضغطًا خلال الفترة المقبلة، معربا عن حزنه بسبب استقبال الفريق هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما يبرهن على قلة تركيزنا في الأمتار الأخيرة من المباراة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة