أكرم القصاص

سيرينو يغازل جماهير الأهلى: ارتداء قميص الأحمر تحد ولا نفكر فى تكرار الخماسية

السبت، 08 مايو 2021 11:38 ص
سيرينو يغازل جماهير الأهلى: ارتداء قميص الأحمر تحد ولا نفكر فى تكرار الخماسية جاستون سيرينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب نادى صن داونز الجنوب أفريقي الأجواء قبل القمة الأفريقية التى تجمع الأهلى ونظيره بطل جنوب أفريقيا فى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجارى، حيث ألمح إلى اقترابه من ارتدائه قميص النادى الأهلي، خلال الفترة المقبل.

وقال سيرينو فى تصريحات لشبكة "سكاي نيوز"، "شيء رائع أن تجد اهتماما كبيرا من فريق بحجم النادي الأهلي، حاليا تركيزى على الاستمرار فى الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث، وسيكون تحديا رائعا إن تمكنت من ارتداء هذا قميص الأهلي يوما ما، كما أنني أشكر جماهير النادي الأهلي على الحب الذي أتلقاه دائما".

وعن تكرار الفوز بالخمسة على الأهلي قال لاعب صن داونز، "لا نفكر فى ذلك، نركز فقط فى تمرير الكرة وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منا المدرب بشكل جيد".

وأضاف سيرينو، "الصدام أمام الأهلي نهائي مبكر، المباراة بالطبع ستكون رائعة، كون الفريقين جيدين للغاية، وستكون مباراة مهمة أيضا لذا علينا الاستمتاع بها، فالأحمر يمتلك لاعبين رائعين ومدير فني يجعلهم يلعبون بشكل جيد أيضا، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية".

وواصل مهاجم الفريق الجنوب أفريقي، "لا أخشى أى دفاع ودائما ما يكون تركيزى على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز للفريق الذي ألعب له".

وتابع سيرينو، "موسيماني مدرب قدير ونجح فى تحقيق نتائج رائعة معنا، هو يستحق أن يكون فى المكان الموجود به الآن، هو يعرف عنا الكثير، لكننا مستعدون له ولدينا فريق قوي للمضي قدما في البطولة".

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فى وقت سابق عن موعد مباراتي الأهلي وصن داونز بطل جنوب أفريقيا في إطار منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي للكاف، أن مباراة الذهاب ستقام في القاهرة يوم 15 مايو الجاري والموافق يوم السبت في تمام التاسعة مساءً، على أن ستقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا يوم 22 مايو والموافق يوم السبت في تمام الثالثة ظهرًا.
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة