أكرم القصاص - علا الشافعي

32 هدفا بأقدام ميسى ضد أتلتيكو قبل موقعة حسم الدورى الإسبانى.. فيديو

السبت، 08 مايو 2021 10:18 ص
32 هدفا بأقدام ميسى ضد أتلتيكو قبل موقعة حسم الدورى الإسبانى.. فيديو ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق برشلونة الإسبانى بالسجل التهديفى الرائع الذى يملكه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

برشلونة ضد أتليتكو مدريد
 

ونجح ميسي في تسجيل 32 هدفا في شباك أتلتيكو مدريد وذلك خلال مشاركته في 42 مباراة مع برشلونة، كما يملك البرغوث 9 تمريرات حاسمة منها 7 بالليجا واثنتين بكأس ملك إسبانيا.

وساهمت أهداف ميسي (26 بالليجا، 5 بالكأس، هدف بالسوبر الإسبانى) في تحقيق برشلونة 24 انتصارا على الروخى بلانكوس بالإضافة إلى 10 تعادلات فيما خسر الفريق الكتالونى 8 مباريات.

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد
 

وتتجه أنظارعشاق الساحرة المستديرة فى أنحاء العالم صوب ملعب "الكامب نو" فى الرابعة والربع مساء اليوم، السبت، لمتابعة القمة النارية التى تجمع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في قائمة الفرق التي سجل أمامها ميسي أكبر عدد من الأهداف برصيد 32 هدفا، خلف إشبيلية الضحية المفضلة الذى هز قائد برشلونة شباكه بـ38 هدفا و21 أسيست.

وحقق ميسي أفضل سلسلة انتصارات مع برشلونة على أتلتيكو مدريد برصيد 7 انتصارات متتالية على وجه التحديد بين 11 يناير 2015 و 5 أبريل 2016 بواقع أربع مباريات بالدوري واثنتان بالكأس وواحدة بدوري أبطال أوروبا.

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف ميسي ضد أتلتيكو مدريد..

برشلونة ضد أتليتكو مدريد
 

وواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارته لقائمة هدافي الدوري الإسباني عقب انتهاء منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة "لا ليجا" بالموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين الماضي بمواجهة إشبيلية وأتلتيك بيلباو.

وسجل ليونيل ميسي 28 هدفا هذا الموسم، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد إحرازه ثنائية في شباك مضيفه فالنسيا، ليقود برشلونة للفوز بنتيجة 3-2، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة