أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الجمعة.. ليستر يسقط برباعية ضد نيوكاسل وخماسية الهلال ضد الشباب

السبت، 08 مايو 2021 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. ليستر يسقط برباعية ضد نيوكاسل وخماسية الهلال ضد الشباب ليستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث سقط ليستر سيتي أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي، وعربيا اكتسح الهلال مضيفه الشباب بنتيجة 5 - 1، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف الدوري الإنجليزي

ليستر سيتى 2 × 4 نيوكاسل يونايتد

سقط فريق ليستر سيتي أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "كينج باور"، في افتتاح مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وبتلك النتيجة يتوقف رصيد ليستر سيتي عند 63 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات مهددا بالتقهقر للمركز الرابع حال فوز تشيلسي على مانشستر سيتي مساء السبت، فيما ارتقى فريق نيوكاسل يونايتد 4 مراكز، ليحتل المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

 

أهداف الدوري الألماني
 

شتوتجارت 2 × 1 أوجسبورج

حقق فريق شتوتجارت فوزا ثمينا على ضيفه أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

أحرز هدفى شتوتجارت في اللقاء كل من: فيليب فورستر وساسا كالادزيتش في الدقيقتين 11 و74 من زمن المباراة، فيما سجل فلوريان نايديرليشنير هدف أوجسبورج بالدقيقة 59 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع شتوتجارت رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

أهداف الدوري الفرنسي
 

لانس 0 × 3 ليل

حقق فريق ليل الفرنسي، فوزا كبيرا على مضيفه لانس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "بوليرت ديليليس"، في افتتاح منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الحالي 2020-2021.

أحرز أهداف ليل في مواجهة اليوم كلا من: بوراك يلماز "هدفين" الأول منهما عن طريق ضربة جزاء، وجوناثان دايفيد في الدقائق 4، 40، 60 من زمن المباراة.

وعزز ليل بهذا الانتصار صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثانى برصيد 75 نقطة، ويواجه رين في نفس الجولة، فيما يأتي لانس في المركز السادس برصيد 56 نقطة.

 

أهداف الدوري السعودي
 

الشباب 1 × 5 الهلال

سحق الهلال مضيفه فريق الشباب بنتيجة 5 - 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2020 – 2021.

وانفرد الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالى برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف برصيد 48 نقطة.

 

التعاون 4 × 2 الأهلى

تلقى الأهلي السعودي هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق التعاون بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، والمؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2020 - 2021، والتى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية".

ورفع التعاون رصيده للنقطة 41 ليحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة