أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 09 مايو 2021 12:40 م
موعد مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي أستون فيلا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أستون فيلا، نظيره مانشستر يونايتد، عصر اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، 2020-2021، في لقاء قوي بين الفريقين.

وتنطلق مواجهة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد فى الثالثة وخمس دقائق عصرا، وتذاع على قناة beIN SPORT 1 HD Premium.

موعد مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي
 

ويدخل أستون فيلا مواجهة اليوم محتلا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق الجولة برصيد 48 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الثانى برصيد 67 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أيضا أمام ليفربول.

ويسعى أستون فيلا الذي يغيب عنه النجم المصري محمد حسن تريزيجيه للإصابة، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل محاولة التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويعتمد أستون فيلا على هدافه أولي واتكينز صاحب الـ13 هدف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بالإضافة للهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي.

أما فريق مانشستر يونايتد، فيعيش بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، نشوة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وملاقاة فياريال الإسباني، بعد تخطي عقبة روما الإيطالي، يوم الخميس الماضي في نصف النهائي.

ويعاني مانشستر يونايتد من توالي المباريات في الأسبوع الحالي، وهو ما أغضب سولشاير في العديد من تصريحاته الأخيرة، فسيلتقي اليوم مع أستون فيلا، ويوم الثلاثاء سيواجه ليستر سيتي في الجولة الـ36، ثم يستضيف ليفربول يوم الخميس، في مباراة الأزمة، التي تم تأجيلها من الأسبوع الماضي، بعد اقتحام جماهير اليونايتد الغاضبة لأرض ملعب "أولد ترافورد"، نتيجة قرار مشاركة الفريق في دوري السوبر الأوروبي قبل الإنسحاب لاحقا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة