أكرم القصاص

محمد عمارة قائد الجبهة اليسرى فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ47 اليوم

الخميس، 10 يونيو 2021 10:39 ص
محمد عمارة قائد الجبهة اليسرى فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ47 اليوم محمد عمارة نجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل محمد عمارة، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ47، حيث إنه من مواليد 10 يونيو مواليد 1974، ويعد من أبرز نجوم الأهلى فى فترة التسعينيات، لما حققه من بطولات مميزة وبصمة لا تنسى فى القلعة الحمراء.

محمد عمارة لعب فى مركز الظهير الأيسر لعدد من الأندية أمثال أندية بلدية المحلة والأهلى والمصرى، بالإضافة إلى خوض تجربة الاحتراف فى ألمانيا فى نادى هانزا روستوك ولعب للفريق أربعة مواسم فى الدرجة الأولى حصل خلالها على لقب أفضل ظهير أيسر فى الشهر ست مرات.

ارتدى عمارة قميص المنتخب الوطنى وفاز معه بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 1998، وعمل مدربًا بقطاع الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلى من موسم 2007–2008.

كما شارك مع النادى الأهلى أمام روما فى 11 أغسطس 2002 وانتهت المباراة بفوز النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف، وأيضًا أمام أياكس أمستردام فى 24 يناير 2003 وانتهت المباراة بفوز أياكس بهدفين مقابل هدف.

فيما حصل على لقب أفضل ظهير أيسر مع المنتخب عام 1998، وعقب الاعتزال حصل على العديد من الدورات التدريبية، خاصة الحصول على الدورة الدولية لمدربى كرة القدم التى نظمها الاتحاد الأوروبى عام 2007.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة