أكرم القصاص - علا الشافعي

لم يقنع أحد فى الإنتاج ولم يشارك فى اى مباراة.. الكامرجى يبحث الرحيل

الخميس، 10 يونيو 2021 01:13 م
لم يقنع أحد فى الإنتاج ولم يشارك فى اى مباراة.. الكامرجى يبحث الرحيل فريق الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب التونسى رفيق الكامرجي، مهاجم الإنتاج الحربى وكيل أعماله بالبحث عن عرض للرحيل عن النادى فى ظل عدم مشاركته مع الانتاج، إذ لم يشارك المهاجم التونسى  فى أى مباراة مع الإنتاج منذ التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يستطع الكامرجى إقناع الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الإنتاج بداية من مختار مختار قبل رحيله وصولا لحمادة صدقى ثم أحمد كشرى.

وسبق للكامرجى اللعب فى صفوف شبيبة القيروان واتحاد تطاوين بعدما خرج من صفوف الترجي على سبيل الإعارة فى أكثر من مناسبة، كما نجح اللاعب التونسى في تسجيل 6 أهداف الموسم الماضي برفقة اتحاد تطاوين بمسابقة الدوري التونسي خلال 26 مشاركة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 14 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا، وتلقت شباكه 43 هدفا، وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان.

ويحرص أحمد كشرى، المدير الفنى للإنتاج الحربى على تخصيص حصص هجومية فى التدريبات اليومية لفريقه لتنمية القدرات الهجومية للمهاجمين خلال فترة توقف الدورى، ويعانى كشرى من غياب المهاجم الهداف فى صفوف الإنتاج الحربى حيث اكتفى الفريق بتسجيل 18 هدفاً فى 23 مباراة بالدورى.

عقد أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى اجتماع مع لاعبيه تحدث خلاله عن صعوبة المرحلة المقبلة مع عودة مباريات الدوري مؤكداً أنها الفرصة الاخيرة لتصحيح مسار الفريق، ومن جانبهم تعاهد اللاعبين لمدربهم على تحسين وضع الفريق والعودة للانتصارات لانقاذ الإنتاج من شبح الهبوط بداية من مباراة طلائع الجيش .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة