أكرم القصاص

الهلال الأحمر المصرى: قدمنا 100 طن من المساعدات الطبية لغزة

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:01 ص
الهلال الأحمر المصرى: قدمنا 100 طن من المساعدات الطبية لغزة الدكتور رامى الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرى، إن الهلال الأحمر المصرى يتواصل مع نظيره الفلسطيني منذ بداية الأحداث في قطاع غزة، من أجل تقديم الاحتياجات العاجلة، وتم إرسال قافلة مساعدات ومستلزمات طبية، بتوجيهات من القيادة السياسية من أجل مساعدة المرضى والجرحى.

وأضاف الناظر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان، عبر قناة dmc، أن مساعدات الهلال الأحمر المصرى لقطاع غزة وصلت 100 طن من المستلزمات والمواد الإغاثية بينما تصل المساعدات المصرية بالكامل إلى نحو 500 طن من المساعدات، أما المساعدات الدولية فيعمل الهلال الأحمر المصرى على التنسيق لتوصيلها لقطاع غزة وهى بأعداد كبيرة".

وكان وجه الدكتور رامى الناظر، المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر المصرى، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على الجهود التي تبذلها مصر لدعم إعمار غزة، موضحا أن مصر قدمت رسالة تضامن إنسانية للمرضى والجرحى الفلسطينيين، مشيرًا إلى أن جمعية الهلال الأحمر المصرى قدمت 3 شحنات من المساعدات الطبية لأهالى غزة.

وأضاف المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرى، في تصريحات تلفزيونية، أن مصر لم تكتف باستقبال الجرحى، ولكن كان هناك تدخلات أكثر فاعلية منها إدخال المساعدات الطبية، لافتًا إلى أن فريق الهلال الأحمر متواجدين أمام معبر رفح طوال الوقت لتقديم كافة المساعدات للفلسطينيين.

وتابع المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر المصرى، أن الفرق متواجدة على معبر رفح تستهدف نقل المصابين وتقديم كافة الإسعافات، حيث نقدم المستلزمات الطبية التي بها الاحتياجات الأولية، إذ إنها من الأولويات، مشيرًا إلى أن الجمعية تتفقد المستشفيات التي يتواجد بها مصابون فلسطينيون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة