أكرم القصاص

تريزيجيه فى صور مع محمد الشناوى وسعد سمير خلال تواجده بالقاهرة

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:23 ص
تريزيجيه فى صور مع محمد الشناوى وسعد سمير خلال تواجده بالقاهرة تريزيجيه مع الشناوى وسعد سمير
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، بصبحة نجمى الأهلى سعد سمير ومحمد الشناوى، لاعبي الفريق الأحمر، وذلك خلال قضاء اجازته السنوية فى مصر، ونشر تريزيجيه، الصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، دون أن يعلق عليها بأى شيء.

تريزيجيه والشناوى
تريزيجيه والشناوى

وفى وقت سابق، ظهر تريزيجيه أيضا فى صورة نشرها النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك"، معتهما بالكابيتانو حسام غالى، لاعب النادى الأهلى السابق، ومحمد هانى ظهير أيمن الفريق.

تريزيجيه مع سعد سمير
تريزيجيه مع سعد سمير

يذكر أن الجهاز الطبى لمنتخب مصر الأول، وضع برنامجاً علاجياً وتأهيلياً للنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، الذى عاد إلى القاهرة منذ عدة أيام قادماً من إنجلترا، بالتنسيق مع الجهاز الطبى لنادى أستون فيلا، بعد إجراء اللاعب جراحة الرباط الصليبى منذ فترة.

واتفق مسئولو نادى أستون فيلا مع منتخب مصر على عودة تريزيجيه، إلى القاهرة، واستكمال علاجه، على أن يتم إرسال تقارير دورية إلى نادى أستون فيلا بحالة اللاعب.

وكان النجم محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، أعلن إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة ليفربول، فى منافسات الدورى الإنجليزى، وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوى مع ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، من اللقاء الذى انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة