أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم 21 / 6 / 2021

الإثنين، 21 يونيو 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم 21 / 6 / 2021 فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 21 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: أكرم توفيق يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلى والترجى بتصويت الجماهير، مفاجأة.. الزمالك يجهز مذكرة انقطاع ضد فرجاني ساسي.

مفاجأة.. الزمالك يجهز مذكرة انقطاع ضد فرجاني ساسي

بدأ مسئولو نادي الزمالك في تجهيز مذكرة ضد التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك فيها ساسي مع منتخب بلاده في بعض المباريات الودية الدولية، ولم يعود للقاهرة بداعي انتهاء عقده مع الزمالك منذ 30 مايو الماضي.
 

يرفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إجراء تغييرات فى خط دفاع الفريق خلال مباراة الترجي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال، واستقر موسيماني على الدفع بالثنائي بدر بانون وأيمن أشرف فى خط دفاع المارد الأحمر، كما حدث فى لقاء الذهاب منذ 48 ساعة.

أكرم توفيق يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلى والترجى بتصويت الجماهير

أعلنت صفحة دوري أبطال أفريقيا التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حصول أكرم توفيق لاعب النادي الأهلى على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلى والترجى في ذهاب نصف النهائي بتصويت الجمهور.

رفض الجهاز الفني للأهلي المجازفة بمحمد هاني، ظهير أيمن الفريق، فى مباراة الترجي المقبلة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ورغم أن الجهاز الطبي للأهلي أعلن أن محمد هاني سيكون جاهزاً للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية غداً، الثلاثاء، بعد تعافية من إصابة العضلة الأمامية التى تعرض لها مؤخراً، إلا أن موسيماني يرفض الدفع بمحمد هاني فى الجبهة اليُمنى.

فى مفاجأة من العيار الثقيل، داخل نادى بيراميدز فى صراع لضم الكونغولى بن مالانجو، مهاجم فريق الرجاء البيضاوى المغربي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى، ليصبح المهاجم الكونغولى مطلوباً فى كبار الأندية المصرية.

الأهلي يرفض رفع "تسعيرة" سفيان رحيمي أكثر من 2.5 مليون دولار

يرفض مسئولو النادى الأهلى رفع قيمة صفقة المغربى سفيان رحيمى، جناح الرجاء البيضاوى المغربى، عن 2.5 مليون دولار لإتمام الصفقة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمود متولي يواصل الغياب عن قائمة الأهلي فى مباراة الحسم أمام الترجي

تتيجه النية في الجهاز الفني للأهلي لاستمرار استبعاد محمود متولي مدافع الفريق من قائمة مباراة الترجي التونسي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة