أكرم القصاص - علا الشافعي

الجنة تحت أقدام الأمهات.. محمد الصبح في البنك وبالليل مع أمه على فرشة الخضار.. الأم ربت 3 أبناء وتحصد ثمرة كفاح 25 عامًا.. ما بيرفضوليش طلب والست أساس التربية.. وأنا ربيتهم إن الشغل الحلال مش عيب.. فيديو وصور

الإثنين، 21 يونيو 2021 08:35 م
 الجنة تحت أقدام الأمهات.. محمد الصبح في البنك وبالليل مع أمه على فرشة الخضار.. الأم ربت 3 أبناء وتحصد ثمرة كفاح 25 عامًا.. ما بيرفضوليش طلب والست أساس التربية.. وأنا ربيتهم إن الشغل الحلال مش عيب.. فيديو وصور محمد سعيد ووالدته
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موظف بدرجة مرموقة كان هذا حلم محمد سعيد الشاب العشريني الذى سعى طويلاً لتحقيقه ووصل إليه بعد الكثير من الكفاح والتعب خلال سنوات عمره بين الدراسة وتطوير نفسه ومهاراته، وكانت والدته هي يد العون لنشأته صالحًا مع شقيقيه الاثنين، حتى تخرجوا جميعًا وحصلوا على شهادات جامعية وأصبح هو موظف في أحد البنوك التي تستدعي ذهابه وايابه مرتديًا بدلته الأنيقة.

محمد ووالدته
محمد ووالدته

وبالرغم من تغير الحال إلى الأفضل بفضل والدتهم التي تعمل بمهن متعددة قرابة 25 عاما، حتى وصل بها الحال إلى بيع الخضراوات والفاكهة في منطقة البساتين، إلا إنه عندما وصل لما يتمناه لم يجد أي ضيق من عمل والدته التي أصرت على الاستمرار في عملها في بيع الخضراوات لأنها لا تريد أن ترى نفسها وأولادها في حاجة لأحد، حتي مع عملهم وزواج اثنين منهم.

أم محمد من أبنها الأصغر
أم محمد من أبنها الأصغر

وقال محمد إنه يأتي من عمله ويقوم بمباشرة العمل مع والدته على "فرشة" الخضار ليكسبا منها الرزق الحلال، وأحيانًا ما يعمل بالبدلة التي يذهب بها إلى البنك صباحًا. وفي فيديو خاص لـ "تلفزيون اليوم السابع" حكت الأم وابنها تفاصيل حياتهم منذ زواجها حتى أن كبر أولادها الذين ارتسمت معالم الفخر والحب على وجوههم لوالدتهم.

أم محمد مع أولادها
أم محمد مع أولادها

كما اختتم محمد حديثه لـ "اليوم السابع" أن على كل شاب ألا ينكر فضل أهله أيًا كان عملهم بسيط أو حالهم على قد الحال، موضحاً أنه لولاً شقاء والدته عليه هو وأخوته منذ زمن لم يصبح على ما هو عليه الأن من احترام وتقدير يناله من جميع من حوله.

وتحدثت الأم باعتزاز عن أبنائها وكفاحها لأجلهم، وقالت بفخر إنهم يساعدونها في كل شيء ولا يرفضون لها طلب، مشيرة إلى أن الأم هي أساس كل بيت، وهي أساس التربية التى تغرس فيهم الأخلاق وضرورة مراعاة الله فى كل شيء، لافتة إلى أنها لم تعد بحاجة للعمل ماديًا بعدما كبروا لكنها لا تحب أن تكون عاطلة عن العمل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة