أكرم القصاص - علا الشافعي

جريدة تونسية: جماهير الترجى تعتدى على اللاعبين وتوقف التدريب بسبب الأهلى

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:00 ص
جريدة تونسية: جماهير الترجى تعتدى على اللاعبين وتوقف التدريب بسبب الأهلى الترجى التونسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، أن جماهير الترجى الرياضى التونسى تجمهرت اليوم واقتحمت ملعب التدريبات وأوقفت التمرين واعتدت بالضرب على اللاعبين على خلفية الإخفاق والخسارة أمام الأهلى بهدف دون رد على ملعب رادس.

وقالت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية إن عودة الترجى الرياضى التونسى اليوم إلى التمارين بعد الهزيمة ضد الأهلى لم تكن فى أفضل الظروف، حيث اقتحم عدد من جماهير الفريق ملعب التمارين وأوقفوا الحصة التدريبية وسط غياب تام لمسئولي الفريق مما ترك أكثر من نقطة استفهام.

99
 

وأضافت الصحيفة التونسية، جماهير الترجي صبت جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني وحملتهم مسئولية الهزيمة والأداء المتواضع ضد الأهلي وحاول البعض منهم الاعتداء على الليبي حمدو الهوني ليتدخل أنيس البدري لحمايته فتعرض لاعتداء مادي.

كما علمت الصحيفة التونسية أن محمد أمين بن حميدة ومحمد امين المسكيني قد اصيبا ببعض الخدوش نتيجة المناوشات.

وتابعت وأثارت الحادثة الرعب في نفوس اللاعبين وخاصة الأجانب منهم بما انهم لم يتعودوا على مثل هذه  المشاهد، والى حصلت فى غياب غير مبرر لمسؤولي الفريق بما أثار جملة من الاستفسارات لدى اللاعبين.

ويستأنف فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد راحة حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب العودة فجر الأحد الماضي قادماً من تونس عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي من اليوم لموقعة الحسم أمام بطل تونس في القاهرة وتحديداً بإستاد السلام والتى سيحضرها قرابة العشرة ألاف مُشجع بنسبة كبيرة حصل بهم الأهلي على موافقة أمنية.

 ويتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب التتش ثم يدخل مُعسكر مغلق قبل مباراة الترجي بـ48 ساعة حفاظاً على تركيز اللاعبين قبل الصدام المرتقب والحاسم بملعب السلام السبت المقبل.

وحرص موسيمانى على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ48 ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، فى إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي. 

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، وبعد الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق فى تونس؛ قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد النتيجة الإيجابية التى حققها الفريق، أمام الترجى فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة