أكرم القصاص - علا الشافعي

حلو برده البنى ده.. محمد صلاح يفاجئ متابعيه بـ لوك جديد لدقنه

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:53 م
حلو برده البنى ده.. محمد صلاح يفاجئ متابعيه بـ لوك جديد لدقنه محمد صلاح
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف في ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة جديدة له ظهر فيها بـ لوك جديد، حيث صفف شعر رأسه، وصبغ شعرة ذقنه باللون البنى الفاتح.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ومازح محمد صلاح متابعيه وعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام بايموجى وجه مبتسم بفم مفتوح، ليرد عليه متابعية في التعليقات بالتشجيع والمدح، حيث جاء في تعليق:"حلو بردوا البنى دا".

محمد صلاح
محمد صلاح

صاحبت الصورة تعليقات أخرى أكثر تشجيعا، منها:" قمر بيتصور وفخر مصر والعرب".

وكان قد احتفل نادى ليفربول، أمس،  بذكرى الموسم الرابع لانضمام النجم الدولي محمد صلاح، إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وتحولت الصفحة الرسمية للريدز على "تويتر"، إلى حائط مناسبة احتفالية لاستعادة ذكريات وانجازات الفرعون المصري في الانفيلد، حيث أنه في مثل هذا اليوم عام 2017، أصبح مو صلاح  لاعبًا للريدز.

 

وشارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر"، مجموعة من أصعب الأهداف التي سجلها محمد صلاح بقميص الريدز، خلال 203 مباراة، سجل فيها 125 هدفًا،، وعلق بمناسبة مرور 4 أعوام على انضمام محمد صلاح لليفربول، قائلا: "هدف من زاوية مستحيلة.. ولكن ليس هناك مستحيل مع صلاح"، كما استعاد ذكريات هدف صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا وصحبها تعليق: " هدف لا يُنسى".

كما غازل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، نجمه الدولى المصري محمد صلاح، بعدما قضى أربعة مواسم كاملة مع الريدز، ونشر حساب ليفربول ، مقطع فيديو لأبرز أهداف نجمنا المصري، رفقة الفريق في موسمه الأول، وعلق عليها: "32 هدفًا في 36 مباراة.. تاريخي ما قدمه صلاح في موسمه الأول مع الريدز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة