أكرم القصاص

جوارديولا يرفض عودة سانشو لصفوف مانشستر سيتي

الأحد، 06 يونيو 2021 10:45 ص
جوارديولا يرفض عودة سانشو لصفوف مانشستر سيتي جادون سانشو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن السبب وراء قرار بيب جوارديولا بعدم إعادة جادون سانشو إلى مانشستر سيتي، حيث اقترب سانشو من الانضمام إلى مانشستر يونايتد ويتطلع اللاعب إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقضى سانشو في السابق عامين في أكاديمية السيتي، لكنه اضطر إلى الرحيل إلى بوروسيا دورتموند بعد معاناته من أجل الحصول على فرصة بالفريق الأول.

وقالت صحيفة " Express " الإنجليزية إنه على مدار الموسم الأول لجوارديولا في السيتي، شعر سانشو بالقلق من أنه لن يتم الاستعانة به في الفريق الأول، وبعد أن فشل في التأكد من حصوله على وقت لعب منتظم تحت قيادة جوارديولا ، بدأ الجناح في التفكير بالرحيل، وأثبتت محاولات سانشو لفرض هذه الخطوة نجاحها ، حيث انضم إلى دورتموند في أغسطس 2017 مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة سوف تكلف ما يقارب 81.5 مليون جنيه إسترليني لإحضاره إلى أولد ترافورد، لكن يُذكر أيضًا أن خصمهم الشرس سيتي لم يكن مهتمًا بالتنافس مع الشياطين الحمر لتوقيعه.

وأرجعت الصحيفة السبب لأن جوارديولا ما زال يشعر بالغضب من طريقة رحيل اللاعب إلى بوروسيا دورتموند بعدما رفض اللاعب 21 عامًا التدرب مع السيتي عندما كان يخطط للرحيل ، ورفض أيضًا 30 ألف جنيه إسترليني للانضمام إلى دورتموند.

ساعد سانشو دورتموند في الفوز بلقب كأس ألمانيا هذا الموسم ، وسجل هدفين في النهائي، على الرغم من أنه أمضى أكثر من شهر خارج المباريات بسبب إصابة عضلية ، إلا أنه حصل أيضًا على مكان في تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع سانشو من واتفورد مقابل 500 ألف جنيه إسترليني بالإضافة للمكافآت، وتألق خلال إقامته القصيرة في مانشستر ، حيث شارك في 35 مباراة في جميع المسابقات لفرق شباب السيتي، وأصبح من المتميزين بفضل أدائه الرائع ، والذي جعله يسجل 20 هدفاً ويصنع ثمانية تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة