أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرزهم مارتينيز.. ليفربول يراقب ثلاثى إنتر ميلان لضمهم فى الصيف

الأحد، 06 يونيو 2021 12:06 م
أبرزهم مارتينيز.. ليفربول يراقب ثلاثى إنتر ميلان لضمهم فى الصيف لاوتارو مارتينيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يراقب 3 من لاعبى إنتر ميلان الإيطالى، المتوج حديثًا بالدورى الإيطالى، تمهيدا للتعاقد معهم فى انتقالات الصيف. وقالت صحيفة " Express " الإنجليزية، إن ليفربول يراقب الوضع عن كثب، وحدد 3 لاعبين لديهم القدرة على التألق فى آنفيلد إذا وافق الإنتر على رحيلهم خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثلاثي نيكولو باريلا وروبرتو جاليارديني ولاوتارو مارتينيز على رادار ليفربول قبل الموسم الجديد، حيث تم تخصيص الأول كبديل محتمل لجورجينو فينالدوم، الذى يبدو أنه مستعد للانضمام إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان بعد مغادرة الريدز فى نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن آرسنال دخل المنافسة على ضم باريلا فى الأسابيع الأخيرة، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان المدفعجية قادرين على التغلب على ليفربول للظفر بخدماته نظرًا لافتقارهم إلى كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل.

وشددت الصحيفة على أنه يمكن أن يحتل لاوتارو مارتينيز مكان البرازيلى روبرتو فيرمينو المعتاد فى الهجوم إذا تمكن ليفربول من ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيضطر للعمل على تعزيز صفوفه في أشهر الصيف من أجل محاولة المنافسة من جديد على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجديد، ونجح الريدز في حسم أولى الصفقات بضم إبراهيما كوناتي لاعب لايبزيج مقابل 36 مليون جنيه إسترليني فى عقد طويل الأجل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة