أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير وتجميل شارع التحرير بحى شرق في سوهاج.. صور

الأحد، 06 يونيو 2021 04:00 م
الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير وتجميل شارع التحرير بحى شرق في سوهاج.. صور تطوير وتجميل شارع التحرير
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، عن انتهاء المرحلة الأولى من أعمال تطوير وتجميل شارع التحرير بحى شرق سوهاج، بطول 900 متر، من أمام كنيسة مارى جرجس وحتى تقاطع شارع التحرير مع شارع الشهيد المستشار عمر حماد "15 سابقا"، بالإضافة إلى الانتهاء من تطوير شارع مدرسة الشيماء، ومثلث خلف الإذاعة، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والميادين العامة.

وأوضح محافظ سوهاج أن أعمال التطوير شملت إحلال وتجديد شبكات المياه لتحسين المرافق واستيعاب التوسعات، وتركيب وصلات منزلية، بإجمالى أطوال 1938 متراً وبأقطار مختلفة، وتركيب خط ناقل بقطر 18 بوصة، بالإضافة إلى أعمال الرصف.

ومن جانبه قال عامر عوض رئيس حى شرق سوهاج، أن أعمال التجميل شملت عمل أرصفة على الجانبين، وجزيرة وسطى، بالإضافة إلى تركيب بلاط أنترلوك للأرصفة وبردورات، وأحواض للزهور، وأعمدة إنارة، وصيانة غرف تفتيش الصرف الصحي، ودهان البردورات، بالإضافة إلى أعمال زراعة نباتات الزينة والنخيل، بالتعاون مع الدكتورة ايناس محمد على مستشار المحافظة للتشجير والتجميل .

وأضاف رئيس الحى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ فقد تم البدء فى المرحلة الثانية من تطوير شارع التحرير، والتى تبدأ من إشارة مرور شارع الشهيد المستشار عمر حماد " 15 سابقا "، وحتى ميدان سيتي، وتشمل أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه، بالإضافة إلى أعمال الرصف والتجميل .

 

تطوير شارع التحرير (5)
تطوير شارع التحرير

 

تطوير شارع التحرير (9)
تطوير شارع التحرير 

 

تطوير شارع التحرير (16)
تطوير شارع التحرير 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة