أكرم القصاص

تعرف على حكمة يوسف الشريف لجمهوره على تويتر

الإثنين، 07 يونيو 2021 08:08 م
تعرف على حكمة يوسف الشريف لجمهوره على تويتر يوسف الشريف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم يوسف الشريف، على مشاركة جمهوره حكمة عبر حسابه على تويتر، وكتب قائلاً: "الإصرار على التفاؤل قد يصنع ماكان مستحيلاً.. وليم شكسبير"، ونالت نصيحته إعجاب العديد من متابعيه.

 

يوسف
يوسف الشريف

وقدم النجم يوسف الشريف في الموسم الرمضاني المنقضي مسلسل "كوفيد 25" والذي حقق نجاحا كبيرا فورعرضه في منتصف شهر رمضان، والذي شهد أحداث كثيرة شيقة ومثيرة ، بدأت أحداثها فى عام 2025  بتوقع دكتور ياسين المصرى " يوسف الشريف " وجود فيروس جديد من الممكن أن ينتشر خلال الفترة القادمة ، حيث كان يعمل طبيب وتم إقالته بسبب خطأ طبى أدى لوفاة المريض ، ومن ثم بدأ فى عمل فيدوهات كيوتيوبر على مواقع التواصل الإجتماعى ، بدأت أعراض الفيروس الجديد تظهر على بعض الأشخاص على مستوى العالم  خرج دكتور ياسين على الناس على الناس من خلال فيديو يحظرهم من هذا الفيروس .

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة