أكرم القصاص

راقصة تكشف: كاني ويست دفع لي 15 ألف دولار لاستمع له 3 ساعات

الإثنين، 07 يونيو 2021 09:00 م
راقصة تكشف: كاني ويست دفع لي 15 ألف دولار لاستمع له 3 ساعات كاني ويست
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت راقصة جدلا كبيرا بعدما كشفت عن أن النجم العالمي ​كاني ويست​ كان قد دفع لها مبلغ 15 ألف دولار، لكي تستمع له وهو يتحدث لمدة 3 ساعات، وذلك خلال الفترة الماضية بعدما اندلعت مشاكل الانفصال بينه وبين زوجته المنفصل عنها كيم كاردشيان حسبما ذكر موقع page 6.

والخبر أحدث ضجة كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن كاني لم يعلق بعد على هذا الخبر، حتى أنه لم ينفي ذلك، ويبدو أنه شعر أن حديثه أمام العامة يجلب المشاكل وذلك أثناء خطابه وقتما كان ينوي الترشح للانتخابات الأمريكية وكشف عن أسرار بينه وبين كيم ومن بينها أنهما كانا ينويان إجهاض ابنتها الكبرى نورث، وهو ما فجر غضب زوجته وعائلتها.

وعلى جانب أخر انهارت النجمة العالمية كيم كاردشيان، أمام جمهورها على شاشة التليفزيون، عند حديثها عن طلاقها من المغني الشهير كاني ويست، بعد أن طلبت منه ذلك رسميا في فبراير الماضى بعد 7 أعوام من الزواج.

وأعربت كارداشيان عن حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنج أب ويذ ذا كارداشيانز".

ووفقا لــ"سكاى نيوز"، فإن اتفاق الطلاق بين كاردشيان وكانى ويست يجري بشكل ودي، مع طلبها الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وظهرت كاردشيان في فيديو وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وقالت كاردشيان وهي تجهش بالبكاء: "الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك"، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافرا طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأضافت: "أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل، يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك"، متابعة: "أشعر بأنني فاشلة، نعم إنه زواجي الثالث، أنا حقا شخص فاشل، لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة".

يذكر أن بعض التقارير تشير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة